بعد خمس سنوات على زواجهما السعيد… كيفانش تاتليتوغ وزوجته يرزقان بطفلهما الأوّل!
يوميات المشاهير
بعد خمس سنوات على زواجهما السعيد... كيفانش تاتليتوغ وز...
سجن وغرامة كبيرة في الحكم النهائي على فتاة “التيك توك” حنين حسام… فكيف كانت ردة فعلها؟
يوميات المشاهير
سجن وغرامة كبيرة في الحكم النهائي على فتاة "التيك توك"...

هنادي مهنا تبكي عند رؤية هذه الصور وتشبّه نفسها بـ"الجاموسة"!

الأربعاء، 20 أبريل 2022
هنادي مهنا تبكي عند رؤية هذه الصور وتشبّه نفسها بـ”الجاموسة”!

بكاء هنادي مهنا بسبب شكل جسمها سابقاً تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وتلقت كمية هائلة من التعليقات الداعمة لها من الجمهور، وذلك بعدما كشفت عن صور زفافها الذي أقامته أثناء فترة زيادة وزنها.

وتطلّ النجمة المصرية على الشاشة خلال رمضان 2022 في مسلسل "مكتوب عليا"، وستكون من ضمن بطلات فيلم "ليلة عيد" المصري الذي من سيتم عرضه في عيد الفطر المبارك. 

 اقامة حفل زفاف من جديد أو جلسة تصوير مع زوجها بفستان الزفاف! 

أعربت هنادي مهنا، خلال لقائها مع برنامج Gossip، عن حزنها بشدة عند رؤية صورها القديمة، حيث يصل بها الأمر إلى البكاء، لافتة إلى أنها طلبت من زوجها أحمد خالد صالح أن تعيد حفل الزفاف أو جلسة التصوير بفستان الزفاف حتى يكون لديها صور تحتفظ بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)

وأكملت "أبكي عندما أشاهد صوري قبل فقدان وزني، وأشعر أني أنظر لـ "جاموسة"، كان أمر بشع لا أعلم كيف فعلت ذلك بنفسي، وأكثر ما يضايقني هو صور فرحي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gossips (@gossipsonline_)

وعن فقدان وزنها قالت أن "وزنها الحالي هو نفس وزنها الذي كانت تعيش به في إسبانيا خلال دراستها الجامعية"، موضحةً أنّها بعد أن عادت إلى مصر وبدأت في تناول المأكولات المصرية اكتسبت الكثير من الوزن.

وتابعت أن دخولها في حالة اكتئاب بسبب عدم قدرتها على فقدان الوزن دفعها إلى اللجوء لأحد الأطباء من أجل مساعدتها، كما وكشفت عن أنّها عانت كثيراً لفقدان وزنها، وحرصت على ممارسة الرياضة واتبعت أنظمة غذائية إلا أن وزنها زاد باكتساب العضلات.

هل أجرت هنادي مهنا عملية تكميم لخسارة 30 كيلوغرام من وزنها؟

نذكر أن هنادي اختفت عن الأضواء منذ نهاية العام 2020، الا أنها ظهرت نهاية صيف 2021 بعد أن فقدت وزنها الزائد بشكلٍ كبير وواضح، ما جعل الجمهور يتفاعل معها ويشيد بجمالها ويتساءل عن الطرق التي اتبعتها لفقدان هذا الوزن، كما وانتشرت حينها كمية من الاشاعات عن خضوع النجمة المصرية لعملية التكميم، الّا أنّها سرعان ما نفت الأمر تماماً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)