كريستيانو رونالدو يودّع طفله برسالة مؤثرة جداً!
يوميات المشاهير
كريستيانو رونالدو يودّع طفله برسالة مؤثرة جداً!
هنادي مهنا تبكي عند رؤية هذه الصور وتشبّه نفسها بـ”الجاموسة”!
يوميات المشاهير
هنادي مهنا تبكي عند رؤية هذه الصور وتشبّه نفسها بـ"الج...

بعد خمس سنوات على زواجهما السعيد... كيفانش تاتليتوغ وزوجته يرزقان بطفلهما الأوّل!

الثلاثاء، 19 أبريل 2022
بعد خمس سنوات على زواجهما السعيد… كيفانش تاتليتوغ وزوجته يرزقان بطفلهما الأوّل!

تصدّر خبر ولادة طفل كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر السوشيل ميديا، فبعد مرور خمس سنوات على زواجهما السعيد رُزق الثنائي بأوّل مولود. وفور اعلان الخبر انهالت التعليقات من الجمهور التركي والعربي أيضاً، بالاضافة لبعض المشاهير الأتراك الذين بدورهم باركوا لِكيفانش وزوجته بولادة ابنهما. 

ولادة طفل كيفانش تاتليتوغ... وهكذا أعلن الخبر!

النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، الذي لمع بشهرته في العالم العربي بدور "مهند" في المسلسل التركي "نور" الذي كان من أوّل الأعمال التركية المدبلجة للعربية التي تُعرض على الشاشة، أعلن عبر حسابه على تويتر بتغريدة عن ولادة ابنه الأوّل، وكتب "لقد استقبلنا كورت إيفيه بين أيدينا وهو بصحةٍ جيّدة، الحمدلله... سعادتنا لا توصف، بشاك وأنا نشكركم على كل أمنياتكم الطيبة. الى اللقاء". 



ما السبب وراء اختيار هذا الاسم لابنه؟

وبعد الاعلان عن اسم المولود وهو "كورت ايفه - Kurt Efe"، سأل بعض رواد السوشيل ميديا عن السبب الرئيسي وراء اختياره، وهنا عادت الذاكرة عند البعض الى مسلسل "كورت سعيد وشوري" التركي واسمه بالنسخة الأصلية "Kurt Seyit ve Şura"، الذي فيه تعرّف كيفانش تاتليتوغ على زوجته باشاك ديزر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kıvanç Tatlıtuğ (@kivanctatlitug)


بالصور... حفل خطبة يلدز أتيكسوي من بيرك أوكتاي بعد سنة من إعلان إرتباطهما

وكان الثنائي الشهير يتشارك مع المتابعين والجمهور سلسلة من الصور عبر السوشيل ميديا خلال فترة حمل باشاك ديزر تاتليتوغ، مع التعبير عن الفرحة الكبيرة التي تغمرهما في تلك الفترة. 

ومع تداول هذه المعلومة، عبّر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً محبّي الثنائي عن روعة اختيارهم لاسم طفلهما، وأضافوا أنّ ذلك تعبيراً لمدى حبّهما الكبير لبعضهما البعض. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kıvanç Tatlıtuğ (@kivanctatlitug)