قشر الموز للبشرة
العناية بالبشرة
لبشرة مشرقة لا تستغني عن قشر الموز!
رجيم الزنجبيل
انقاص الوزن
رجيم الزنجبيل... مثالي وصحي لخسارة 6 كيلوغرامات!

تمارين لشد الجسم... لاستعادة رشاقتك وشبابك!

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016
تمارين لشد الجسم

تعاني الكثير من النساء من الترهلات في الجسم، وتحاول التخلص منها من خلال عمل التمارين من دون فائدة واتباع نظام صحي قاسي. يقدم لك موقع أنوثة في هذا الموضوع افضل 6 تمارين لشد الجسم وإزالة الترهلات.

 

جسمك مترهل؟ اليكِ افضل الحلول لشدّه

 

تمارين لشد الجسم

 

-  تمرين الـ pushupأي تمرين الضغط: استلقي على الأرض، ضعي يديك على الأرض ثمّ قومي برفع جسمك بإستخدام يديك. كرّري ذلك 20 مرة وقومي بعمل 4 جولات، بين كل جولة والأخرى 45 ثانية إستراحة.

 

- تمارين البطن: استلقي على الأرض وانهضي مستخدمة عضلات بطنك. حاولي ألا تتعجّلي عند الرجوع إلى الأرض. كرّري ذلك 30 مرة، على 3 جولات بين كل جولة والأخرى استراحة دقيقة.

 

- تمرين الأرجل: قومي بالوقوف واجعلي رجليك بعرض كتفيك. افردي يديك للأمام وقومي بالنزول وظهرك مستقيم، ثمّ اثبتي في وضع النزول لمدة ثانية او ثانيتين. قومي بالصعود مرة اخرى، وكرّري ذلك 20 مرة على 3 جولات مع دقيقة استراحة بين كل جولة والأخرى.

 

- تمرين الرقبة: ضعي يديك وراء رأسك، ثم حاولي ان تقومي بإرجاع رقبتك للخلف. وبإستخدام يديك ادفعي رقبتك للأمام، سوف تصل إلى وضع إتزان. ابقي لمدة 5 ثواني، ثم توقفي وكرّري ذلك 10-15 مرة.

 

- تمرين لشد اليدين :استلقي على الارض ثم ضعي يديك على على طاولة منخفضة وراء ظهرك، وقومي برفع جسمك مستخدمة يديك. كرّري ذلك 15 مرة على 4 جولات، ودقيقة استراحة بين كل جولة والأخرى.

 

تعرّفي على الزيوت الطبيعية التي تشد ترهل الجسم

 

- السباحة :السباحة من أكثر الرياضات التي تقوم بشد كل الجسم. فهي مفيدة جداً وسوف تجدين نتائج سريعة جداً في شد ترهلات الجسم.