السياحة في الاحساء
سفر
اختاري الاحساء لسياحة غنية ومميزة
معالم لا يجب تفويت زيارتها ابداً في مدينة نيويورك
سفر
لا تغادري نيويورك قبل زيارة هذه المعالم السياحية

تمتعي باروع اجازة في مدينة طبرقة التونسية

الإثنين، 28 نوفمبر 2016
طبرقة السياحية

تتميز تونس بالكثير من المدن السياحية التي تشكل احدى اجمل الوجهات السياحية الملفتة في هذا البلد الشمال الافريقي، ومن بينها مدينة طبرقة السياحية. لنتجول سوياً في ارجائها، ولنستمتع بأبرز النشاطات التي يمكن القيام بها في هذه المدينة الملفتة من خلال مقال أنوثة التالي.

جرجيس... حاضنة التاريخ التونسي

اولاً، لا بد من زيارة المعالم السياحية في طبرقة التي تتميز بالتاريخ العريق والتي تشكل نقطة جذب سياحية في هذه المدينة، ومن ابرز هذه المعالم نذكر قلعة طبرقة التي يعود تاريخها الى قرون خلت وهي تشكل معلم جذب اساسي على الصعيد السياحي.

ثانياً، ايضاً عندما تتوجهين الى زيارة طبرقة في تونس لا بد من تتذوقي القهوة التي تشتهر فيها هذه المدينة حيث تنتشر فيها الكثير من المقاهي الخاصة التي تقدم القهوة اللذيذة والشهية مع توفير المناظر الرائعة ليستمتع السياح بالقهوة مع مشاهدة اطلالة ملفتة على البحر.

ثالثاً، ايضاً لا بد من ان تشاركي على الاقل في احد المهرجانات الشعبية التي تنظم في هذه المدينة وتشكل أحد اهم الأمور الرائعة التي يستمتع السياح بالمشاركة بها، فتتعرفين على التقاليد الخاصة للشعب التونسي والاغاني التراثية والاكلات التقليدية.

خلال سفرك الى تونس... لا تفوّتي زيارة مدينة مطماطة!

رابعاً، من ابرز الامور التي يمكنك القيام بها في طبرقة التونسية هي التوجه الى احد المنتجعات الفخمة في تونس وتمضية الوقت فيها من خلال المشاركة في بعض النشاطات التي توفرها أو الاسترخاء في السبا مع الخضوع للتدليك المخصص فيها للسياح. هذا بالاضافة الى الاستمتاع ببعض النشاطات الرياضية التي توفرها هذه المنتجعات.