قضية سرق منزل نانسي عجرم- أنوثة
يوميات المشاهير
استنفار بعد الإفراج عن زوج نانسي عجرم... فما جديد هذه ...
تعليق رامي صبري بعد انفصال أصالة عن زوجها- أنوثة
يوميات المشاهير
تعليق صادم من رامي صبري على خبر انفصال أصالة عن زوجها!

ماذا قرّرت عائلة القتيل سارق منزل نانسي عجرم بعد اطلاق سراح زوجها؟

الأربعاء، 08 يناير 2020
جديد قضية مقتل سارق منزل نانسي عجرم- أنوثة

بعد الاستنفار الذي حصل نتيجة مقتل سارق من الجنسية السورية على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أحداث عدة تواترت في الأيام الأخيرة منها الإفراج عن الهاشم من جهة واستنفار عائلة المرحوم من جهة أخرى... فما هي آخر تطورات هذه القضية؟

جديد قضية مقتل سارق منزل نانسي عجرم

بعد حصول استنفار كبير من قبل عائلة المرحوم وتمنّعهم عن استلام الجثة بسبب الإفراج عن فادي الهاشم، ها هم يتراجعون عن قرارهم بعد كشف ملابسات الحادثة كلها عبر الإعلام وقرروا من جديد استلام الجثة لدفنها في دمشق.

وفي هذا السياق، أعلن مكتب المحامي أشرف الموسوي الى أنه بعد تفاوض شاق مع عائلة محمد موسى الذي قتل على يد الهاشم، قررت العائلة استلام الجثة ودفنها في العاصمة السورية دمشق، تاركين للقضاء اللبناني أمر التحقيقات ومتابعة الدعوى عبر وكيلهم القانوني قاسم الضيقة الذي تمنى بدوره على نانسي عجرم احتضان ورعاية أطفال المرحوم.

استنفار بعد الإفراج عن زوج نانسي عجرم... فما جديد هذه القضية؟

من جهتها، صرحت نانسي عجرم في مؤتمر صحافي بأن زوجها أجبر على إطلاق النار كونه لم يرى سوى لصّ ملثّم يهدده وعائلته بالسلاح على مدى 7 دقائق متواصلة، وطلبت من النقاد وضع أنفسهم مكان زوجها في هذه اللحظات الصعبة.

هذا وتقدمت أيضاً بواجب العزاء لأهل القتيل، مؤكدة أنها وزوجها لم يتصورا تطور الأمور الى هذا الحد، نافية أن يكون للص أي علاقة بالعائلة من ناحية العمل ولا من ناحية أخرى.