لماذا سخرت ياسمين عبد العزيز من بوسي شلبي؟
يوميات المشاهير
لماذا سخرت ياسمين عبد العزيز من بوسي شلبي؟
نجلاء عبد العزيز تظهر للمرّة الأولى بدون حجاب على السوشيل ميديا… وتطلب من الجمهور مساعدتها!
يوميات المشاهير
نجلاء عبد العزيز تظهر للمرّة الأولى بدون حجاب على السو...

بعدما توقف قلبه... هذه هي آخر تطورات الحالة الصحية لخالد سامي

الخميس، 17 يونيو 2021
بعدما توقف قلبه… هذه هي آخر تطورات الحالة الصحية لخالد سامي

كشفت زوجة الفنان السعودي خالد سامي، عائدة العُتيبي، عن آخر تطورات حالة خالد سامي الصحية. وطمأنت العتيبي عبر حسابها على تويتر جمهور ومحبي زوجها خالد، أنه لا يزال راقداً في غيبوبته داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى، غير أن حالته تتحسن في اتجاه أفضل، طالبة من الجمهور الدعاء له. وكتبت: "للاطمئنان عن حالة خالد سامي، ما زال في الغيبوبة، ولكن حالته تسير نحو الأفضل والحمد لله".

حالة خالد سامي الصحية

ونالت تغريدة العُتيبي حول حالة خالد سامي الصحية تفاعلاً كبيراً من الجمهور ومحبي زوجها خالد الذين تمنوا له الشفاء العاجل، وجاءت التعليقلا على الشكل التالي: "نسأل الله عز وجل أن يشفي الأستاذ خالد ويعافيه ويكنب له الصحة والعافية"، "الحمد لله اللهم اشفي عبدك خالد سامي وألبسه ثوب الصحه والعافية".

ما هو الوضع الصحي الحالي للنجمة مرام البلوشي؟

تدهور صحة خالد سامي بعد زراعة الكلى

نذكر أن الفنان السعودي كان قد تعرض لوعكة صحية إذ أصيب بضيق في التنفس، نقل على اثرها إلى المستشفى بعدما ساءت حالته. وطالب ابنه تركي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء لوالده، وكتب: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. قدر الله وما شاء فعل، تكفون دعواتكم لأبوي". 

ويأتي التحول في حالته الصحية، بعد أن خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية. وكان خالد قد نجا من الموت بأعجوبة، بعد أن توقف قلبه عن العمل، ليتمكن أطباء المستشفى من تشغيله بطرق إنعاش مختلفة.

وخالد سامي هو  ممثل ومؤلف ومخرج سعودي، حقق نجاحات كبيرة من خلال أدواره المميزة في المسلسلات التلفزيونية ولاسيما في الأعمال الكوميدية. وانطلق في بداية ثمانينيات القرن الماضي من المسرح، ومكنته موهبته من أن يصنع اسماً  لنفسه في ساحات الفن العربي والخليجي.

وقدم خلال مسيرته الفنية الكثير من الأعمال الخليجية، نذكر منها "عائلة أبو رويشد"، و"أبو العصافير"، كما كان له مشاركة بالأعمال العربية المشتركة، وشارك أيضاً بأعمال مصرية وأتقن اللهجة المصرية.