بكلمات مؤثرة وجريئة… بلقيس تردّ على متابع استفزها بعد نشرها فيديو دون مكياج
يوميات المشاهير
بكلمات مؤثرة وجريئة... بلقيس تردّ على متابع استفزها بع...
بالفيديو… غدير السبتي تجري عملية تجميل لأنفها رغم معارضة محبّيها
يوميات المشاهير
بالفيديو... غدير السبتي تجري عملية تجميل لأنفها رغم مع...

"تحتاج للدعاء"... هذه هي آخر تفاصيل حالة سهير البابلي الصحية!

الجمعة، 05 نوفمبر 2021
“تحتاج للدعاء”… هذه هي آخر تفاصيل حالة سهير البابلي الصحية!

لا تزال حالة سهير البابلي الصحية تشغل بال محبيها، وذلك بعد تعرّضها لأزمة نُقلت على اثرها الى غرف العناية المركزة في إحدى المستشفيات. فما هي آخر تطورات حالتها؟

تأكل من خلال أنبوب

كشف زوج ابنة سهير البابلي، الدكتور رضا طعيمة، في حديث صحافي، أن "الأزمة الصحية التي ألمت بالفنانة جاءت نتيجة ارتفاع السكر ولم تدرك الممرضة التي تشرف على علاجها هذا الأمر جيداً، فتم نقلها إلى المستشفى، لكنها للأسف تعاني". وتابع أن "سهير دخلت في نوم عميق بعد نقلها الى المستشفى منذ 10 أيام، والأطباء يحقنوها من أجل تخفيف الآلام"، كاشفا أنها "تأكل من خلال أنبوب لتسهيل وصول الطعام إلى المعدة، وأنها فى حاجة للدعاء".

حالة صحية حرجة

كما كشفت ابنة سهير البابلي، نيفين الناقوري، ان حالة والدتها حرجة، وغير مستقرة. وأكدت في حديث صحافي أن "كل ده سببه السكر، حصلها هبوط جامد بالسكر من فترة، وبعد كده عمل جلطة، وبعد كده الجلطة عملت ماية على الرئة، وعضلة القلب وقفت فجأة، وكل ده رايحين جايين على الرعاية بقالنا شهر ونص". وطلبت الدعاء لوالدتها من أجل الشفاء ومن أجل تسحن حالة سهير البابلي الصحية الحرجة.

من هنّ النجمات المصريات اللواتي عانين من الاكتئاب؟

الوجه الأخر لسهير البابلي

من جهة آخرى لفت زوج ابنت سهير، "أنها توضأت قبل أن تسوء حالتها، وقرأت جزءا من القرآن وأدت صلاتها"، لافتاً الى "أنها كانت دائما تتمنى أن ترى مصر في تقدم وازدهار".

وجه آخر تكلم عنه رضا، وهو وجه سهير الإنساني، حيث قال "إن كان هناك فقير يحتاج إلى إجراء عملية ، فهيتوفر له المال "من تحت الأرض"، مضيفاً أنها كانت تصلح بين المتخاصمين.

نذكر أن سهير  (84 عاما)، غابت في نهاية تسعينيات القرن الماضي عن الساحة الفنية، قبل أن تعود من جديد وتقدم مسلسلاً واحداً فقط يحمل اسم "قلب حبيبة" عرض في العام 2006، ومن وقتها وهي بعيدة عن الجمهور. كما كانت تحرص بين الحين والآخر على الظهور من خلال فيديو أو صورة من اجل التواصل مع مجبيها.