فنان لبناني يعمل في إحدى محطات البنزين في كندا
يوميات المشاهير
فنان لبناني يعمل في إحدى محطات البنزين في كندا
صور سيلفي الفانز مع محمد رمضان في عزاء والدة زوجته توثقها عدسات الكاميرا وتثير الجدل!
يوميات المشاهير
صور سيلفي الفانز مع محمد رمضان في عزاء والدة زوجته توث...

وعكة صحية مفاجئة تعرض لها نضال الشافعي... وسببها غريب جداً!

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
وعكة صحية مفاجئة تعرض لها نضال الشافعي… وسببها غريب جداً!

تعرض الفنان المصري نضال الشافعي لوعكة صحية مفاجئة دخل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وخضع لعملية جراحية. جراحة نضال الشافعي استؤصل فيها 15 سم من القولون، فما هو السبب وراء هذه الوعكة المفاجئة؟

ما سبب الوعكة الصحية المفاجئة؟

ذكرت زوجة نضال الشافعي هند محمد، أنه تعرض لعدم مصداقية في فيلمه الجديد "ميني بار"، من ناحية حجم الدور وحقوقه المادية ومواعيد التصوير، ما دفعه للانصراف من "أوردر" التصوير وهو غاضب من تلك الأفعال. وتابعت "هذا الأمر أدى إلى حدوث شيء غريب في القولون، وهو مثل الانفجار، ليتطلب الأمر إجراء عملية على الفور".

وفيلم "ميني بار" يدور في إطار اكشن كوميدي، وكان منتج الفيلم مدحت سعد توقف عن استكمال الفيلم منذ العام 2018 ثم عاد لاستكمال تصويره هذا العام .

وأضافت هند، في حديث لوسائل اعلام مصرية، إن الحالة الصحية لزوجها مستقرة للغاية، مؤكدة أن الأطباء سيكتبون له الخروج خلال يومين ولكن بعد الإطمئنان علي أجهزة جسمه وعدم تأثرها بالتسمم بعدما حدث إنفجار في القولون.

نجوم تعرضوا للإصابة خلال التصوير... من هم؟

جراحة نضال الشافعي استمرت 4 ساعات

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي، المقربة من نضال، تفاصيل عن حالته الصحية قائلة: "أن نضال قد حجز في أحد المستشفيات بالقاهرة بعد تعرضه لضغط عصبي شديد بسبب العمل وأثناء تصوير الفيلم السينمائي"ميني بار"، وترتب على ذلك انفجار في القولون وإجرائه لعملية جراحية شديدة الخطورة استمرت لأكثر من 4 ساعات .

ولفتت الى أن حالته الصحية تتحسن بشكل كبير، لكنه سيظل في المستشفى وتحت الرعاية الطبية حتي يتعافي تماماً.

وكان قد شارك نضال في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، بالاضافة الى مشاركته كضيف شرف في مسلسل "الاختيار".