وعكة صحية مفاجئة تعرض لها نضال الشافعي… وسببها غريب جداً!
يوميات المشاهير
وعكة صحية مفاجئة تعرض لها نضال الشافعي... وسببها غريب ...
كلّنا نعرف بنات أحمد زاهر… لكن من هي زوجته؟
يوميات المشاهير
كلّنا نعرف بنات أحمد زاهر... لكن من هي زوجته؟

صور سيلفي الفانز مع محمد رمضان في عزاء والدة زوجته توثقها عدسات الكاميرا وتثير الجدل!

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
صور سيلفي الفانز مع محمد رمضان في عزاء والدة زوجته توثقها عدسات الكاميرا وتثير الجدل!

في عزاء والدة زوجة محمد رمضان، موجة من الإنتقادات اللاذعة تلقاها الفنان المصري بسبب تصرفه الذي إعتبره الجمهورغير مقبول في مثل هذه الأوقات الحزينة في عائلته.
وبالفعل استغرب الجميع كيف تفاعل محمد رمضان مع الحضور والفانز الذين توجهوا الى مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة مكان الجنازة والعزاء بوالدة زوجته.

ويُذكر أنّ الفنان محمد رمضان قرر في الدقائق القليلة نقل العزاء من مسجد الحامدية الشاذلية الى مسجد الشرطة في الجيزة، وذلك حرصاً على عدم إزدحام الأشخاص خلال تقديم واجب العزاء بوالدة زوجته، وحرصاً على تطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

صور سيلفي مع الفانز!

لا نرى هذه التصرفات كثيراً في صفوف المشاهير خلال عزاء المقربين منهم، ومن المعروف أنّ الصحافة تكون حاضرة في مثل هذه الظروف العائلية عند وفاة أحد الأشخاص من عائلاتهم. لكن محمد رمضان كسر القاعدة، ورصدته عدسات كاميرات المراسلين الذين توجهوا هم أيضاً الى مسجد الشرطة، في اللحظات التي فيها كان محمد رمضان يلتقط صور السلفي مع الفانز.

هذا لا ينفي حزن محمد رمضان على والدة زوجته بحسب ما نقلته بعض المصادر، حيث أكدت أنه كان حزيناً كما ظهر ذلك على ملامح وجهه.

توجه عدد كبير من نجوم مصر لتقديم واجب العزاء، ولكن صبّت الأنظار على الفنان أحمد فهمي الذي يبدو أنّه تجاوز الخلاف بينه وبين محمد رمضان بعد عام، وذلك بسبب الأزمة التي حصلت بين الفنان المصري والطيّار أشرف أبو اليسر.

عزاء والدة زوجة محمد رمضان

محمد رمضان يحمل السلاح... ما السبب؟

أمّا بعد عزاء والدة زوجة محمد رمضان بساعات قليلة كانت صدمة الجمهور أكبر عندما نشر الفنان والممثل المصري سلسلة من الصور عبر حسابه على إنستقرام من حفله في الساحل الشمالي. وأرفقت المنشور بعبارة: "من أقوى حفلة في الساحل الشمالي... الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)