تشاركت اللحظات المؤلمة مع متابعيها… إيمي سمير غانم تزور قبر والدها وتكتب له كلمة واحدة!
يوميات المشاهير
تشاركت اللحظات المؤلمة مع متابعيها... إيمي سمير غانم ت...
هجوم عنيف على تركي الحمد بعد اتهامه بالإساءة إلى النبيّ محمد!
يوميات المشاهير
هجوم عنيف على تركي الحمد بعد اتهامه بالإساءة إلى النبي...

النيابة العامة حكمت... ست سنوات ستبقى شيري هانم وإبنتها زمردة خلف قضبان السجن!

السبت، 19 يونيو 2021
النيابة العامة حكمت… ست سنوات ستبقى شيري هانم وإبنتها زمردة خلف قضبان السجن!

أصدرت المحكمة الإقتصادية في مصر قرار حبس شيري هانم وإبنتها نورا هشام الملقبة بإسم "زمردة"، وذلك لمدة ست سنوات مع غرامة مالية تبلغ 100 ألف جنيه لكل منهما.
وتمّ إتخاذ الإجراءات بحقهما بعد تهمة الإعتداء على قيم ومبادئ أسرية في المجتمع المصري، من خلال الفيديوهات التي كانت تُنشر على السوشيل ميديا.

كيف بدأت الإتهامات تطال شيري وإبنتها؟

بلاغات كثيرة قُدمت الى النيابة العامة عبر صفحتها الرسمية على السوشيل ميديا من مجموعة متابعين، وكانت الشكوى عن شريفة رفعت والمعروفة بإسم "شيري هانم" وإبنتها زمردة بسبب صورهن والفيديوهات التي إعتبرت غير لائقة وفيها إيحاءات جنسية لا تليق بالمجتمع. وطالب الجمهور أيضاً بإلقاء القبض على الأم وإبنتها، ما جعل النيابة العام تتحرك لمراقبتهن عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ومع سلسلة التحريات التي قامت بها الإدارة العامة لحماية الآداب في وزارة الداخلية المصرية، صدر قرار حبس شيري هانم وزمردة، وحُرر محضراً بحق المتهمتين قبل الإحالة الى النيابة العامة لإستجوابهن.

تهمة الخلل بمبادئ المجتمع

من ناحيتها وجهت النيابة العامة في مصر تهمة الخلل بمبادئ المجتمع والقيم الأسرية لكل من الأم والإبنة، وبحسب الأخبار أقرت إحداهما بصحة الفيديوهات التي نُشرت بهدف التربح على حد قولها، وتم إحالة شيري وزمردة الى المحكمة.

واقعة تحرش في القاهرة: رجل يمارس أعمال جنسية في ميكروباص الى جانب فتاة والأخيرة تصرخ

وهنا أتى قرار المحكمة الخاصة بشيري هانم وإبنتها الذي يقضي بالسجن لمدة ست سنوات مع دفع الغرامة المالية، وفور إصدار الحكم أعلنت عن الخبر الوسائل الإعلامية المصرية، كما وتداوله رواد السوشيل ميديا عبر مختلف الصفحات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Zagel App - تطبيق زاجل (@appzagel)