شاهدوا الصورة الأولى لبدر خلف مع ابنه… أغضبت المتابعين بشدّة!
يوميات المشاهير
شاهدوا الصورة الأولى لبدر خلف مع ابنه... أغضبت المتابع...
مروة راتب تتعرّض لملاحقة من رجال متزوجين… كيف علّقت على ما حصل معها؟
يوميات المشاهير
مروة راتب تتعرّض لملاحقة من رجال متزوجين... كيف علّقت ...

هزمت شاكيرا وفازت بقلب بيكيه... من هي كلارا شيا؟

الخميس، 25 أغسطس 2022
هزمت شاكيرا وفازت بقلب بيكيه… من هي كلارا شيا؟

احتلّ جيرارد بيكيه الصدارة في البحوث عبر الانترنت بعدما تأكدت علاقته بكلارا شيا من خلال ظهوهما معاً في حفل داني مارتن. فمن هي حبيبة بيكيه الجديدة؟ وما هي أبرز المعلومات عنها؟

كيف بدأت العلاقة مع حبيبة بيكيه الجديدة؟

أعلنت مصادر مقرّبة من لاعب كرة القدم الشهير أن علاقته الحالية بشيا ربّما قد تكون بدأت في وقت أبكر بكثير من 4 يونيو، عندما تم الإعلان عن انفصاله عن شاكيرا، وأنه "طوى صفحة علاقته بالمغنية العالمية قبل فترة طويلة من الانفصال".

وعن تفاصيل بيكيه بحبيبته الجديدة، فقد كشف موقع Vanitatis أن كلارا تعمل نادلة في أحد الأندية حيث ذهب بيكيه للاحتفال مع ريكوي بويج وزملائه الآخرينـ وأعجب بها على الفور في وقت كانت شائعات إنفاصاله عن شاكيرا تعمّ الصفحات.

وفقاً للمصدر الذي تحدث للموقع، فيبدو أن زميل بيكيه في فريق برشلونة، ريكوي بويج، هو جزء رئيسي لنجاح علاقة لاعب كرة القدم الشهير الجديدة، إذ أن "ريكوي وأخته كارلوتا وصديقته جيما إيغليسياس جميعهم جزء من "عصابة" كلارا، وأحد أسباب ذهابهم إلى النادي الذي تعمل فيه هو شعور كلارا بمزيد من المرافقة.

من هي كلارا شيا؟

تبلغ كلارا من العمر 23 عاماً وأصلها من برشلونةـ وتدرس العلاقات العامة. وهي في الواقع موظفة في Kosmos، الشركة التي يديرها بيكيه.

هكذا احتفل أوزجان دينيز بعيد ميلاد حبيبته الايرانية... والكيك على شكل قصر الأحلام!

اللافت أن بيكيه عرّف حبيبته الجديدة إلى أصدقائه وعائلته وأطفاله أيضاً، إلا أن هذا الأمر أغضب شاكيرا جداً بحسب الموقع. فقد كان الثنائي المنفصل قد اتفق على عدم الظهور مع شريك جديد في الأماكن العامة على الأقل لمدة عام واحد وهي الحريصة جداً على  مشاعر طفليها، كما أنها تقضي معظم وقتها معهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)