الشرطة السعودية تتحرّك لاعتقال “المتحرشة انجل”… وغضب كبير يحيط بقضيتها!
يوميات المشاهير
الشرطة السعودية تتحرّك لاعتقال "المتحرشة انجل"... وغضب...
المعركة بين نزار فارس ورانيا يوسف تشتعل بعد اتهامه بالتحرش بها: هي في عمر أمي!
يوميات المشاهير
المعركة بين نزار فارس ورانيا يوسف تشتعل بعد اتهامه بال...

في عيد الحبّ... ديانا كرزون تعلن حملها بطريقة مبتكرة

الأحد، 14 فبراير 2021
في عيد الحبّ… ديانا كرزون تعلن حملها بطريقة مبتكرة

طُرحت في الفترة الماضية الكثير من التساؤلات حول حمل الفنانة ديانا كرزون من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، وقد أكدت ذلك بمناسبة عيد الحبّ من خلال الفيديو كليب الجديد لأغنيتها "هو مين"، وبدأت المشاهد مع جملة كُتب فبها: "للبدايات سِحر خاص لا تستطيع مقاومته، نعيش فيها تفاصيل مختلفة عن كل ما مضى... نكتشف أنفسنا للمرّة الأولى"، وبالإضافة لإطلالات النجمة الأردنية، فقد تضمن أيضاً سلسلة من الصور لها برفقة زوجها.

أمّا نهاية فيديو كليب أغنية "هو مين" الجديدة للفنانة ديانا كرزون فقد كشفت فيه عن حملها بطفلها الأوّل من خلال قلادة ذهب على شكل إمراة حامل، وأضافت معها جملة أخرى، تقول فيها: "أجمل عطايا الحب، أنت... وقلب صغير ينبض باسمينا، يجمّل مشوار العمر، معك أنت".

ديانا كرازون

وقد حصد الفيديو كليب الموجود على يوتيوب نسبة عالية من المشاهدة، بالإضافة لكمية كبيرة من التعليقات التي أشار فيها المشاهدين الى روعة الصور والمشاهد بالإضافة الى أنّهم باركوا لها ولزوجها بحملها.



وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قد قامت مؤخراً بجلسة تصويرية تألقت فيها بفستانٍ باللون الأزرق السماوي تميّز بقصة مميّزة، واختارت معه تسريحة ذيل الحصان لشعرها الأسود، وأضافت معها المجوهرات الكبيرة التي زادت من روعة إطلالتها وسط الأغصان التي تفتحت فيها الأزهار الصغيرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw)

أمّا بالنسبة لأغنيتها الجديد "هو مين" التي أعلنت معها حملها بطفلها الأوّل، فقد إختارت ديانا كرزون إطلالة إرتكزت على اللون الأسود الفخم مع مكياج رائع يليق بعيد الحبّ مع الروج الأحمر القوي الجذاب، وأرفقت المنشور ببعض الكلمات من الأغنية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw)