مشاجرة الغردقة… هل أحد فنادق المنطقة يقدّم لحوم فاسدة لنزلائه؟
سفر
مشاجرة الغردقة... هل أحد فنادق المنطقة يقدّم لحوم فاسد...
أي مدينة هي الأجمل حول العالم هذا العام؟
سفر
أي مدينة هي الأجمل حول العالم هذا العام؟

النوم بعد المنسف... ظاهرة جديدة من نوعها في مطعم أردنيّ

الإثنين، 17 يوليو 2023
النوم بعد المنسف… ظاهرة جديدة من نوعها في مطعم أردنيّ

في ظاهرة جديدة من نوعها، تمكّن أحد المطاعم في العاصمة الأردنيّة، عَمان، من الخروج عن المألوف، وذلك عبر توفره للزبائن، خدمة النوم بعد تناول المنسف، وهي الأكلة الشعبية في الأردن، فماذا قال نجل صاحب المطعم عن الفكرة المميّزة للإعلام؟

خدمة النوم بعد تناول المنسف

نجح صاحب المطعم الأردني من ايصال فكرته إلى جميع العالم العربي، فأصبح حديث روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن وفّر المطعم المتخصّص بإعداد الوجبة الشعبية "المنسف"، خدمة النوم عقب تناول الطبق في المطعم، وذلك بسبب الخمول الذي يشعر به الزبون بعد تناوله للمنسف.

وتحدّث نجل صاحب المطعم،عمر المبيضين، لقناة "العربية نت"، فقال إنّ حالة الخمول والكسل التي يشعر بها الزبون بعد تناول طبق المنسف، وتكرار الإعلان وطرفة توفير أسرّة للنوم ما بعد الإنتهاء من تناول الطبق، جعلتهم يفكرون جديّاً بتطبيق هذه الخدمة. فوفّر المطعم أسرّة للنوم، داخل صالة المطعم، لكي يتمكن الزبون من أخذ قسط من الراحة، كما يتمّ الإهتمام بنظافة الأسرة بعد مغادرة كلّ زبون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia)

اصالة نصري ترفض ارتداء العلم السوري في حفلها في تركيا... وهذا ما فعلته!!

آراء رواد مواقع التواصل الإجتماعي

وتفاعل الجمهور مع هذه الظاهرة الجديدة وعلّقوا عن آرائهم، منها: "فعلاً المنسف ينعس..بس مافي مثل طبخه عندنا بالشمال يتفوقون فيه على الاردن"، "فعلًا المنسف طبق ثقيل جدًا بسبب الجميد لكن لذيييذ، بس ما ينفع عشاء، فقط غداء أفضل، عشان يمديك تتحرك بقية اليوم"، "في مثل بيقول اتعشي واتمشي النوم بعد الاكل غلط كبير"، "كان لازم من زمان !!! مفروض من شروط ترخيص هالنوعيه من المطاعم..وجود غرف نوم تجنبًا لاي حادث بسبب النوم".