ماسك الفحم
العناية بالبشرة
هل جربتِ ماسك الفحم من قبل لجمال بشرتك؟
خلطات طبيعية لتخفيف نمو شعر الجسم
اطلالة ومكياج
قولي وداعاً لنمو شعر الجسم المستمر مع هذه الخلطات

الخضراوات هي ما تبحثين عنه لخسارة الوزن في الشتاء!

الجمعة، 20 يناير 2017
خضراوات تساعد على التخسيس في الشتاء

خلال فصل الشتاء، تتراجع حركة جسمنا وممارستنا للرياضة بسبب الامطار والعواصف. وبالتالي نميل الى تناول الطعام اكثر واكتساب الوزن. لكنّ، الخضروات هي افضل وسيلة لخسارة الوزن بسبب غناها بالفيتامينات والألياف. فما هي الخضراوات التي تساعد على التخسيس في الشتاء؟ اكتشفيها مع موقع أنوثة.

أعشاب سحرية لإنقاص الوزن في أيام!

6 خضراوات تساعد على التخسيس في الشتاء

اولاً، ما هي الخضار الاكثر شهرة بالحديد والالياف؟ السبانخ تساعد بشكل كبير في خسارة الوزن وتغذية الجسم في نفس الوقت ويمكن تناولها دون طبخها.

الجزر

ثانياً، الجزر هي الخضار الممتازة للعيون وحاسة النظر. لكنّها ايضاً تساهم على خسارة الوزن بسبب غناها بالألياف والكروتين، طازج كان او مطهي.

ثالثاً، يحتوي الخيار على القليل من السعرات وغني بالماء. لذا، يعتبر من أفضل الخضراوات لخسارة الوزن. قدّميه طازج على سفرتك مع السلطات.

رابعاً، البروكلي ليس محبوباً كثيراً، خصوصاً من قبل الصغار. لكنّه لا يحتوي على اي دهون وغني بالكربوهيدرات الضرورية لإمداد الجسم بالطاقة طوال اليوم. وهكذا، له دور مهمّ في خسارة الوزن، لذا يجب تناوله باستمرار.

خامساً، الكرفس والخسّ من الخضار الغنيّة بالماء، البروتين والألياف ايضاً مقابل عدم احتوائها على اي سعرات حرارية او دهون، وهكذا هي من افضل انواع الخضار لخسارة الوزن. يمكن تناول هذه الخضار طازجة خصوصاً في السلطات. 

أعشاب سحرية لإنقاص الوزن في أيام!

اخيراً، لا تكتمل اي طبخة خصوصاً تلك التي تحتوي على الدجاج واللحوم دون البصل والثوم! فهي الى جانب غناها بمضادات الاكسدة والالياف، هي وسيلة لإنقاص الوزن، خصوصاً عند مزجها مع البهارات المنوّعة. لا تنسي ضرورة إضافتها لنظامك الغذائي.