إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة أبرز فوائد زيت الخروع للحواجب
اطلالة ومكياج
لزيت الخروع تأثير مذهل على حواجبك... كيف تستخدمينه؟
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي أبرز أنواع الرجيم التي يتّبعها مشاهير كوريا
انقاص الوزن
إخسري الوزن الزائد على طريقة مشاهير كوريا!

خلطات العسل للرجيم... صحية وسريعة المفعول!

الإثنين، 02 مارس 2020
خلطات العسل للرجيم… صحية وسريعة المفعول!

هل ترغبين بخسارة الوزن الزائد بسرعة وفعالية دون الشعور بعناء الحميات الغذائية المضنية؟ رافقينا في هذا السلايدشو وإطلعي معنا على مجموعة من خلطات العسل للرجيم، كما وإكتشفي أبرز فوائدها وذلك من خلال موقع أنوثة.

العسل والماء الساخن

من المفيد جداً أن تحصلي على خلطة العسل والماء الساخن على الريق، وذلك لكثرة فوائدها في مجال التخسيس. هذا الخليط البسيط من شأنه أن يشعرك بالشبع لفترة طويلة خلال النهار، كما ويعمل على حرق الدهون وتكسيرها بسرعة لتزويد الجسم بالطاقة. وكل ما عليك فعله هو إضافة ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي إلى كوب من الماء الساخن.

خليط العسل والقرفة

لتحسين عملية الأيض وزيادة قدرة الجسم على حرق الدهون، ننصحك بالحصول على كوب من شاي القرفة والعسل على الريق. ومن المفيد ذكره، أن لهذا الخليط القدرة على حماية الجسم من تخزين الدهون الضارة. وكل ما تحتاجينه هو إضافة ملعقة صغيرة من العسل إلى شاي القرفة والحصول عليه قبل وجبة الفطور مباشرة.

العسل واللبن

من شأن هذا المزيج السهل التحضير أن يسد الشهية ويحد من رغبتك في تناول الطعام. فقط قومي بإضافة ملعقة من العسل الطبيعي إلى كوب من اللبن اي الزبادي وتناوليه يومياً بعد وجبة الفطور صباحاً.

الزنجبيل والعسل

لخليط الزنجبيل والعسل فوائد كثيرة على مستوى خسارة الوزن، فمن شأنه أن يعزز عملية الأيض فيرفع من قدرة الجسم على التخلص من الدهون وحرقها إضافة إلى زيادة الشعور بالشبع. كما ويعمل هذا الشاي على نحت الجسم لأنه يكسّر الدهون الموجودة في منطقة البطن والأرداف على وجه الخصوص.

ولتحضيره ضعي قطعتين من الزنجبيل في كوب من الماء الساخن وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي وأخرى من عصير الليمون. إنتظري لمدة 5 دقائق حتى يبرد الشاي ثم إحرصي على تناوله يومياً قبل وجبات الطعام وبعدها.

الماء الدافئ مع العسل والليمون

لهذا الخليط فعالية كبيرة في مجال تكسير الدهون وإذابتها، كما وتعد نتائجه مضمونة وأكيدة إن استعنت به لكي تخسري الوزن الزائد. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروب الصحي قادر على تعزيز نشاط الجهاز الهضمي وتحسين عملية الهضم.

ولتحضيره أنت بحاجة لكوب من الماء الدافئ مع ملعقة صغيرة من العسل وعصرة ليمون.