نجوم ألغوا حفلاتهم لرأس السنة بسبب فيروس كورونا!
يوميات المشاهير
نجوم ألغوا حفلاتهم لرأس السنة بسبب فيروس كورونا!
كيف ستكون أسعار التذاكر لحضور سهرات رأس السنة الخاصة بالنجوم العرب؟
يوميات المشاهير
كيف ستكون أسعار التذاكر لحضور سهرات رأس السنة الخاصة ب...

ما حقيقة خيانة وضرب أحمد الفيشاوي لزوجته؟

الجمعة، 31 ديسمبر 2021
ما حقيقة خيانة وضرب أحمد الفيشاوي لزوجته؟

بعدما صدم انفصال احمد الفيشاوي وزوجته نادية كامل الجمهور، يبدو أنّ القصّة لن تنتهِ عند هذا الحدّ، فما حقيقة خيانة احمد الفيشاوي لزوجته؟ اليكم التفاصيل.

بعد سيل القبلات العلنية... انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل!

اعلان الانفصال

بعد 4 سنوات من الزواج، أعلنت نادية عبر حسابها على انستقرام، طلاقها من الفيشاوي، وكتبت: "أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي،  وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك.. سأفتقدك كصديق كثيراً".

خيانة احمد الفيشاوي

بعد يوم من هذا الاعلان، استعانت نادية بتعليق للفنانة المصرية سمية الخشاب عن الخيانة الزوجية،  ونشرت عبر خاصية "الستوري" على انستقرام، جزءاً من تعليق سمية، وهو التالي: "مفيش ست تستاهل الخيانة، لو هي مقصرة يطلقها ويشوف غيرها، لكن تبقى في البيت زي الهبلة وهو عايش حياته برا ويرجع يلاقيها زي الجارية مستنياه، ده هو اللي يستاهل كل حاجة مش كويسة".

خطوة نادية هذه أثارت الكثير من التساؤلات حول حقيقة خيانة الفيشاوي لها، وإن كانت الخيانة سبباً للطلاق.

الفيشاوي يعنّف زوجته 

كان من اللافت قيام نادية بوضع في "البايو" عبر حسابها على انستقرام، رابط لخبر يشير الى الطلاق وقع في 21 ديسمبر، وأن سبب الطلاق هو خيانة أحمد لها.

وأضافت المصادر الصحافية في الرابط نفسه أن "أن الفيشاوي كان يعنف زوجته ويعتدي عليها بالضرب والشتائم والألفاظ الخارجة"، مشيرة الى ان "بعد الطلاق حصلت نادية على حقوقها كاملة، وتسلمت من أحمد مبلغاً باهظاً يفوق الملايين ويبدو أن هذا أغلى طلاق في الوطن العربي ".

الفيشاوي يتجاهل الردّ

رغم كلّ هذه الاحداث، لم يعلن الفيشاوي عن طلاقه من زوجته حتى الساعة، كما انه لم يحذف الصور التي تجمعهما من حسابه على إنستقرام. كما بادر الى نشر صورة تجمعه بأصدقائه وهم يلعبون كرة السلة، فقام أحد المتابعين بالتعليق عليها بالقول "ليه طلقت مراتك؟ صالحها وراضيها باين قافشه منك وعايزه تثبت لها انك بتحبها لان كل كلامها في البوست تبعها تقول انك راح تكون سعيد بدونها !!! واضح ثقتها بنفسها و مكانتها انهزت. اثبت لها انك بتحبها وان هي مختلفه عن كل ست مرت عليك".

الا ان الفيشاوي لم يردّ على أي من التعليقات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وتزوج الثنائي في يونيو 2018، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، وكانا حتماً من أشهر الثنائيات الرومانسية في الوسط الفني.