بالفيديو… مفاجأة مهرجان الجونة! عرض زواج يصدم النجمة بُشرى
يوميات المشاهير
بالفيديو... مفاجأة مهرجان الجونة! عرض زواج يصدم النجمة...
يسرا تكشف: 5 أشخاص غيّروا حياتي
يوميات المشاهير
يسرا تكشف: 5 أشخاص غيّروا حياتي

دنيا بطمة بوجه وقوام جديد بعد الولادة! وهجوم لاذع من الجمهور

الأحد، 01 نوفمبر 2020
دنيا بطمة بوجه وقوام جديد بعد الولادة! وهجوم لاذع من الجمهور

تشارك الفنانة دنيا بطمة جمهورها بصورها منذ أن وضعت مولودتها الجديدة "ليلى روز" وتحرص في كل الصور على إخفاء وجه مولودتها الجديدة بوضع وجه ملائكي على ووجهها الصغير. وقد أنشأت دنيا بطمة منذ اليوم الاول الذي أبصرت فيه ابنتها "ليلى روز" النور، حساب انستغرام خاص بطفلتها الجديدة والتي سرعان ما حصدت مئات آلاف المتابعين.

تغيّر في مظهر دنيا بطمة

من البديهي أن النجمة دنيا قد كسبت بعض الوزن بسبب حملها، وهذا ما ظهر واضحاً على وجهها الذي أصبح أكثر امتلاء من قبل، إضافة الى أردافها وخصرها الذي تسعى الى إخفائه إما بارتداء القفاطين المغربية التقليدية الواسعة، أو، بطريقة الفوتوشوب، الذي كان سبباً لشنّ حملة انتقادات على النجمة المغربية في الابام السابقة.

دنيا بطمة تصدم الجمهور بأول صورة لوجهها بعد الولادة! وتنشئ حساب انستقرام لمولودتها

فقد رصد المتابعون أن دنيا لجأت في الفترة الأخيرة الى استخدام الفوتوشوب بكثرة، إن كان لتنحيف نفسها، أو لتغيير ملامح وجهها وإخفاء التعب تحت عينيها. فنشرت دنيا بطمة صور عفوية جمعتها ببناتها ارتدين فيها القفطان المغربي الزهري ذاته، تميّز بتطريزات ناعمة عند منطقة الصدر، وحذاء ذهبي مغربي التصميم يسمّى "البلغة".

النجمة المغربية مع بناتها

إلا أن التعليقات جاءت قاسية، فطالب بعض المتابعين دنيا بطمة بالظهور "على طبيعتها" كما تفعل في مقاطع البث المباشر، فاعتبرها البعض بأنها "إنسانة أخرى"، وتوجهت إحدى المتابعات لدنيا بالقول: "ما عندك ثقة بنفسك لتلجأي لكثرة الفوتوشوب وتحولي نفسك". وقال لها آخرون بأن لجوئها للفوتوشوب ليس ضروري أبداً فهي بنظرهم جميلة كما هي. وعلّقت دنيا على الصورة بمعايدة المتابعين بمناسبة ولادة النبي محمد، بالقول: "أجمل صورة مع أميراتي بذكرى المولد النبوي الشريف وكل عام وانتم بألف خير".

النجمة المغربية مع بناتها النجمة المغربية مع بناتها النجمة المغربية مع بناتها

وعلى هذه الصور التي نشرتها دنيا عبر حسابها على انستقرام، طالت مزيد من الانتقادات النجمة المغربية، ومنهم من قاموا بالدعاء للإفراج عن شقيقة دنيا التي تم سجنها على خلفية قضية "حمزة مون بيبي". وسخر آخرون من تحوّل قوام دنيا بهذه السرعة، حيث رصدوا الفوتوشوب من خلال التموجات التي ظهرت على الجدار، فقال لها أحدهم: " انتي جميلة ليش تغيري قوامك؟" وقال آخر: "فين الكرش؟". وفي المقابل تجاهل عدد كبير من جمهور دنيا هذه التعليقات وأشادوا بجمالها وظهر حب كبير من جمهور دنيا من خلال تعليقات الحب التي عبروا بها.

وفي صورة جديدة نشرتها دنيا بقفطان زيتي اللون، فضح الفوتوشوب النجمة المغربية، حيث بدا واضحاً لجوءها لنحت خصرها. كما انتقدها البعض علىكون القفطان غير مكويّ بشكل جيّد. فسألت في البداية أحدهم بطريقة مستهزئة تعليقاً على قوام دنيا "من دون رجيم؟"، وعلّق آخر: "طار الكرش بغمضة عين"، وقال آخر: "ما عندك مكواة؟". وفي كل الأحوال، لا تخلو صور النجمات من المنتقدين، لكن في المقابل، كان جمهور دنيا بطمة حاضراً للدفاع عن المنتقدين وأشادوا بجمالها وهنأوها بسلامتها بعد الولادة الأخيرة.

النجمة المغربية دنيا بطمة مع بناتها