مي حريري تتعرّض لموقف محرج على مواقع التواصل الإجتماعي… هل لديها حسابات وهميّة؟
يوميات المشاهير
مي حريري تتعرّض لموقف محرج على مواقع التواصل الإجتماعي...
فيديو جريء… أنابيلا هلال محمولة على الأكتاف من رَجلَين بفستانٍ قصير جداً وتثير الجدل
يوميات المشاهير
فيديو جريء... أنابيلا هلال محمولة على الأكتاف من رَجلَ...

إنفصال نانسي عجرم عن زوجها حديث الساعة... هكذا علّقت النجمة اللبنانية!

الخميس، 17 أغسطس 2023
إنفصال نانسي عجرم عن زوجها حديث الساعة… هكذا علّقت النجمة اللبنانية!

بعد الكثير من الأخبار التي طالتها خلال هذه الفترة، بصورة واحدة وجد الجمهور أنّ رد نانسي عجرم حول انفصالها عن زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم يحسم الجدل عن الموضوع الذي تصدّر العناوين. 

ففي مطلع هذا الأسبوع زعمت إحدى الصفحات الإلكترونية أنّ النجمة اللبنانية تتحضّر للإعلان عن الإنفصال الذي تمّ بينها وبين زوجها، وبعد ذلك إنهالت التعليقات من الفانز والجمهور لمعرفة حقيقة هذا الأمر وإذا كانت الأمور قد وصلت بينهما فعلاً الى الطلاق. 

رد نانسي عجرم حول انفصالها عن زوجها

حسمت النجمة اللبنانية الجدل بعد أن تداول البعض خبر إنفصالها عن زوجها دون أن تكتب كلمة عبر صفحاتها الإلكترونية، بل إكتفت خلال الساعات الماضية بنشر صورة لها مع زوجه فادي الهاشم وبناتها من "ديزني لاند" حيث تمضي العائلة إجازتها الصيفية في هذه الوجهة. 



كيف تصرّفت نانسي عجرم بعد أن رفض معجب ترك يدها خلال حفلها الغنائي في بغداد؟

وبذلك تكون الفنانة نانسي عجرم قد نفت من خلال هذه الصورة كل الشائعات التي تمّ تداولها حول إنفصالها عن فادي الهاشم، وأكّدت أنّها تعيش مع أسرتها أجمل الأوقات. 

يُذكر أنّ النجمة اللبنانية قد طرحت أغنيتها الجديدة "تيجي ننبسط" مؤخراً وحققت من خلالها نجاحاً باهراً، وبالأخص مع طرح الفيديو كليب الخاص بها والذي إرتكز على الأجواء الصيفية بإمتياز. 
ومن أبرز الأمور التي لفتت الأنظار كانت إطلالة نانسي في الفيديو كليب، إذ إختارت إطلالة صيفية ترتكز على اللون الأبيض والفستان بتصميمٍ مُلفت. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)