الرقم صادم… كم تبلغ ثروة رهف القنون؟
يوميات المشاهير
الرقم صادم... كم تبلغ ثروة رهف القنون؟
جنى مقداد وتغييرات بإطلالاتها تجعلها تتصدّر الترند على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
جنى مقداد وتغييرات بإطلالاتها تجعلها تتصدّر الترند على...

الصور الأولى من حفل زفاف ابنة هشام عباس بحضور عدد من نجوم مصر

السبت، 06 نوفمبر 2021
الصور الأولى من حفل زفاف ابنة هشام عباس بحضور عدد من نجوم مصر

حضر عدد من نجوم زفاف ابنة هشام عباس الذي أُقيم في مدينة الجونة، وغمرت الفرحة الجميع في هذه المناسبة. ومع الصور الأولى التي نُشرت من الفرح، ظهر والد العروسة الفنان هشام عباس الى جانب زوجته جيهان زايد. وأحيا حفل الزفاف عدد من زملاء النجم المصري هشام عباس برفقته على المسرح منهم الفنان إيهاب توفيق.

كيف بدت الأجواء في حفل زفاف ابنة هشام عباس؟

نشرت الإعلامية إنجي علي التي تواجدت في حفل الزفاف بمنطقة الجونة كمية كبيرة من المنشورات والستوريز عبر إنستقرام لتنقل أجواء العرس للجمهور ومتابعيها عبر السوشيل ميديا.
وظهرت بالقرب من هشام عبّاس وزوجته في صورة، ولقطات أخرى مع عدد من النجوم والوجوه المعروفة على الشاشة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

تألقت ابنة هشام عباس بفستان زفافها الأبيض الذي فيه الكثير من الزخرفات في القسم العلوي منه، مع قطع ناعمة من المجوهرات. وبالنسبة لتسريحة شعرها فكانت مفرودة، إلّا أنّ الأكسسوار الذي أضافته على الجبين زاد من روعة إطلالتها في يوم زفافها. ورقص الفنان هشام عباس مع ابنته في فرحها على الأنغام الموسيقية، وشوهد متأثراً جداً في الرقصة.

زفاف ابنة هشام عباس


أمّا اللحظات الرائعة في الزفاف فكانت بأغنية جمعت الفنان إيهاب توفيق مع صديقه الفنان هشام عبّاس، ورقص الجميع على المسرح للإحتفال بالمناسبة السعيدة. وتمّ تداول الفيديو الذي نشرته الإعلامية المصرية إنجي علي بشكلٍ كبير، وحصد كمية من التعليقات التي أشارت الى المحبّة التي تجمع هشام بالنجوم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

زفاف ابنة بول ووكر يتصدر التراند وصديق والدها الراحل يرافقها في ليلة العمر

ويُذكر أنّ الفنان المصري هشام عباس كان قد أطلق في الفترة الماضية أغنيته الجديدة "يا سهرانين الليل" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى. وصوّر فيديو كليب نقل من خلاله روعة محافظة "بور سعيد" في مصر، وأيضاً أضاف بعض المشاهد لشارع "23 يوليو" وكانت الفكرة أكثر من رائعة بحسب تعليقات رواد السوشيل ميديا الذين تداولوا الفيديو كليب بكثافة.