جريمة جديدة تهزّ لبنان… زينب زعيتر ضحية زوجها وعائلتها أيضاً!
يوميات المشاهير
جريمة جديدة تهزّ لبنان... زينب زعيتر ضحية زوجها وعائلت...
6 أفكار لنشاطات مميّزة خلال عيد الفطر!
حياة زوجية
6 أفكار لنشاطات مميّزة خلال عيد الفطر!

زوجكِ لا يرضيكِ في الفراش؟ اليكِ ما يجب أن تفعليه

الخميس، 13 أبريل 2023
زوجكِ لا يرضيكِ في الفراش؟ اليكِ ما يجب أن تفعليه

تردّد العديد من النساء عبارة "زوجي لا يرضيني في الفراش"، ويقلن ذلك حتّى أمام صديقاتهم حيث يعانين من هذه المشكلة دون معرفة الأسباب وطريقة حلّ هذه المشكلة التي تؤدي الى ملل كبير في العلاقة الزوجية وشعور بالإحباط والحزن لدى الزوجة. فتابعي معنا هذا الموضوع لمعرفة ما عليكِ فعله لحلّها.

كلام حلو قوليه لزوجكِ ولاحظي الفرق بنفسكِ!

"زوجي لا يرضيني في الفراش"... ماذا يمكن أن تفعلي؟

يقع على الزوج تلبية زوجته وإشباعها جنسيّاً وكذلك يقع عليها أيضاً، فتعتبر العلاقة الحميميّة والإستمتاع بها حقّ لكلا الزوجين ولا تقف فقط على الرجل، ولكن تعاني بعض النساء من عدم إشباع زوجها لها ولا يرضيها أثناء الجماع، سنعرض لك أسباب ذلك:

  • عدم القدرة على الحفاظ على الإنتصاب: يفقد بعض الرجال الإنتصاب بعد ثوانٍ من إدخال العضو الذكريّ بالمهبل، ويعود السبب الى الارهاق والتعب أو الإصابة ببعض الأمراض كالضغط والسكري وأمراض البروستات والأمراض العصبيّة والأمراض القلبية.
  • عدم معرفة الأماكن التّي تثير المرأة: تختلف أماكن الإثارة الجنسيّة من مرأة إلى أخرى، لذا على الزوج معرفتها، كما أن هناك العديد من النساء لا تصل للنشوة عند الايلاج وهذا يجهله الرجل.
  • عدم المداعبة: هذا الأمر يجعل الرجل يقذف مبكراً قبل أن تصل زوجته للنشوة، وأيضاً يجعل الايلاج مؤلماً لها بسبب جفاف المهبل، ولدى النساء تُعتبر المداعبة لديهن أهمّ من الإيلاج للوصول إلى النشوة.
  • الفتور بالعلاقة الزوجية: عندما تصبح العلاقة الحميميّة نشاط متكرّر ينتج فتور لدى كلّ منهما، وهذه الحالة تجعل الزوج أكثر أنانيّة باشباع رغباته الجنسيّة فقط، وعدم الإنتباه لرغبات زوجته الجنسيّة.

بعد عرض الأسباب، عليك إذاً معرفة أي من الأسباب التي تعانين منها لمعرفة ايجاد حلّ، فتسألين نفسك "ماذا أفعل؟"، لذا نقدّم لك بعض الحلول التي تساعدك على التخلّص من مشكلتك من دون مشاكل وخلاف مع زوجك:

  • شجعي زوجك لعلاج المشاكل الجنسيّة: اذا كان زوجك لا يتمكن على الإنتصاب لفترة طويلة، فقومي بتشجيعه لعلاج مشكلته لدى طبيب مختصّ الذي يمكن أن يصف له علاج دوائي لتأخير فترة القذف.
  • زيادة فترة المداعبة قبل الايلاج: اجعلي فترة المداعبة أطول قبل الايلاج وخاصّة منطقة المهبل، فتجعلك تصلي للنشوة الجنسيّة قبل قذف الرجل.
  • كوني جريئة بطلب ما تريدين: في معظم الحالات يحبّ الرجل المرأة الجريئة في الفراش والتّي تطلب ما تريد منه، عن طريق بعض الحركات الأنثويّة التّي تزيد من حماس الرجل.
  • البحث عن مناطق الإثارة بجسمك: كما قلنا سابقاً، أن مناطق الإثارة تختلف بين امرأة وأخرى، لذلك يجب عليها أن تتعرّف على هذه المناطق الخاصّة بها للتركيز على إثارتها والإشارة بها للزوج والوصول الى النشوة.