بفستان الزفاف الأبيض… ملك احمد زاهر تخطف أنظار المشاهدين بنعومة وروعة اطلالتها
يوميات المشاهير
بفستان الزفاف الأبيض... ملك احمد زاهر تخطف أنظار المشا...
بلقيس ليست الاولى… نجمات خلعن أزواجهن ايضاً!
يوميات المشاهير
بلقيس ليست الاولى... نجمات خلعن أزواجهن ايضاً!

زوج بلقيس فتحي يخرج عن صمته... ماذا قال عن قضية الخلع؟

الثلاثاء، 11 مايو 2021
زوج بلقيس فتحي يخرج عن صمته… ماذا قال عن قضية الخلع؟

فاجأ زوج الفنانة اليمنية بلقيس فتحي الجميع بتصريحاته حول قضية الخلع الذي رفعته زوجته ضده، فما الذي قاله زوج بلقيس فتحي؟ وما هي ردة فعله حيال هذه القضية؟ التفاصيل كلها تجدونها في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

ماذا قال زوج بلقيس فتحي عن قضية الخلع؟

كشفت الفنانة اليمنية منذ فترة عن رفعها قضية خلع رسمياً ضد زوجها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، ومنذ ذلك الوقت، يترقّب الجميع ردة فعل عبد اللطيف.

وخرج زوج بلقيس فتحي عن صمته خلال مقابلة صحافية، حيث تطرّق إلى قضية الخلع التي أثارت الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وفي المقابلة، شدّد عبد اللطيف على رفضه التطرّق إلى المسائل الشخصية الخاصة، لا سيما أزمته الزوجية الأخيرة مع بلقيس.

وأكّد انه يفضّل الكشف عن أسرار بيته للوسائل الإعلامية، لافتاً إلى لكل بيت حرمته الخاصة التي لا يجب خرقها.

وأشار عبد اللطيف إلى أن "هذه الأمور سوف تبقى سراً بينه وبين بلقيس احتراماً للعشرة الطويلة بينهما، وتطبيقاً للعادات والتقاليد التي نشأ عليها في الخليج". ولفت إلى ان "جميع العائلات السعودية والإماراتية تعرف الأصول وترفض الخوض في تفاصيل علاقتها بشكل علنيّ"، معتبراً ان مواقع التواصل الاجتماعي باتت تشكّل ضرراً كبيراً على العلاقات".

كما انه رفض الإفصاح عن الأسباب التي أدّت إلى هذا الخلاف مع زوجته، مؤكداً ان "القانون سوف يأخذ مجراه". وأوضح أن "بلقيس ستبقى غالية بالنسبة إليه، فهي والدة ابنه تركي الغالي"، مشدداً على أنه لن يتحدّث أبداً عن تفاصيل حياته مهما حدث لأنه يحترم أسرار منزله".

بلقيس ترفع دعوى خلع ضد زوجها

وفاجأت النجمة اليمنية جمهورها حين كشفت عن رفعها دعوى خلع رسمياً امام المحاكم الإماراتية للانفصال عن زوجها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف. ولم تكشف حينها عن أي تفاصيل أو أسباب الخلع، غنما اكتفت بالتصريح أنها رفعت قضية خلع من فترة أمام المحاكم في دولة الإمارات العربية، واكّدت ثقتها بالقضاء الإماراتي.