<p dir="RTL"><strong>نيلي كريم</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية نيلي كريم التي بدأت مسيرتها الفنية في العام 2000، تنحدر من أب مصري وأم روسية، وقد أمضت نيلي فترة 10 سنوات في روسيا وتعلمت هناك.</p>
يوميات المشاهير
نيلي كريم تنشر صورة مع إبنتها... هل تشبهها؟
بكلمات من قلبها… الملكة رانيا تودّع عام 2020 وتتمنّى العافية والخير للجميع!
يوميات المشاهير
بكلمات من قلبها... الملكة رانيا تودّع عام 2020 وتتمنّى...

زينة رضا تكشف الحقيقة: "تم فبركة فيديوهات تسيء لي"!

الإثنين، 14 ديسمبر 2020
زينة رضا تكشف الحقيقة: “تم فبركة فيديوهات تسيء لي”!

الظهور الأخير للممثلة المصرية زينة رضا خلال مهرجان القاهرة السينمائي لم يكن ظهوراً "هادئاً" بل أثار بلبلة وأشعل السوشيل الميديا بالانتقادات التي وجهت للممثلة زينة على خلفية تصرّفاتها الغريبة مع الصحفيين والمصورين وتصريحاتها التي اعتُبرت مفاجأة وجريئة جداً.

زينة تنفعل على الصحفيين... والجمهور يتهمها بالغرور!

حضرت زينة الى مهرجان القاهرة السينمائي لتتسلّم جائزة مرموقة كأفضل ممثلة عربية للفيلم السينمائي "فلوس" بناء على استفتاء الجمهور، وكانت قد أعلنت عن جائزتها الإعلامية لجين عمران. ولعلّ أكثر فيديو انتشر على مواقع التواصل تزامناً مع إحياء فعاليات المهرجان، كان لقطة الممثلة زينة وهي تنفعل على أحد المصورين الذي حاول تصويرها.

وظهرت زينة في الفيديو وهي تصرخ: "لو سمحت ممكن تنزّل موبايلك، هو حضرتك أنا تمثال عشان تصورني"، كما في لقطة أخرى قالت زينة: "ما أنا كنت قاعدة مستريحة بالبيت، أنا إيه اللي نزلني؟!" ثم تنظر الى أحد المراسلين وتسأله بصوت مرتفع: "أنت بتعمل ايه؟!".

بالصور… أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

كما فجّرت زينة وجهة نظر مثيرة للجدل حول سبب عدم حضورها للمهرجانات والاحتفالات أسوة بزميلاتها في مجال الفن والتمثيل. فردّت الأخيرة على المراسل وقالت بأنها تُفضّل الحضور عندما يكون هناك سبب واضح ومؤثر لتواجدها، كتسلّم جائزة أو تسليم جائزة أو المشاركة في لجنة تحكيم، مضيفة: "أنا مش فستان".

أشاد كثيرون بوجهة نظر زينة، ولكن وصف عدد كبير من الجمهور والناشطون حركات وتصريحات زينة بالغرور والتكبّر، حتى راح البعض يستفزّها بتعليقات لاذعة، فقال أحد المعلقون: "والله عنجد الحق مش عليكي... على اللي عملولك قيمه وكرموكي"، وأضاف آخر: "حاضره مهرجان وما تبي احد يصورها، كان تعشيتي ونمتي ببيتك ووفرتي عليهم طيب! والله حاله"، وتتساءل آخر: "ايه في ايه مش على اساس هي فنانة وجت لمكان التصوير اصلا؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOT-NEWS (@news_ger_chekel)

 

الممثلة المصرية زينة توضح...الفيديوهات مركبة!

لم تلتزم زينة رضا الصمت تجاه الهجوم الكبير ضدها وحملة السخرية التي راحت تلاحقها. فردّت بالقول: "الفيديو المنتشر تم منتجته وتقطيعه بطريقه تسيء لي، واجتزئ بشكل مستفز أضحكني أنا شخصياً عندما شاهدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي". وتابعت بالقول بأنها شعرت نفسها مجنونة بسبب طريقة التركيب المتعمدة للفيديوهات، فقالت: "ظهرت بأني مجنونة وأتشاجر مع الجميع بدون سبب".

ثم كشفت الجزء الثاني من حقيقة ما حصل وما لم يراه الجمهور بفعل مونتاج الفيديوهات. فقالت: "الحقيقة أنه أثناء لقاء صحفي معي، تفاجأت بشخص يصورني بتليفونه ويكبر الشاشة بطريقة غير مهذبة فطلبت منه عدم التصوير بالتليفون وأثناء ذلك وجدت شخصا آخر يصور بتليفونه وأنا لا أحب التليفونات في التصوير لأنها تكون غير لائقة".

وردّاً على وصفها بالغرور بعد اللطشة التي وجهتها لغيرها من الفنانات وكأنهنّ يحضرن لاستعراض فساتينهنّ وإطلالاتهنّ، قالت زينة رضا: "أنا لم أقصد بمساعدتي شيئا خاطئاً حتى تنقلب الدنيا ولكني أقصد بأني يجب أن أكون إضافة، فأنا أحاول أن أكون متواجدة على الأقل وأنا أعلم بأن رصيدي الفني ليس كافياً ولكني أحاول".