سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها وائل رمضان… وتترك له هذه الرسالة
يوميات المشاهير
سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها وائل رمضان... وتتر...
هل مقالب رامز جلال مفبركة؟ اعتراف غادة عادل يكشف كلّ شيء
يوميات المشاهير
هل مقالب رامز جلال مفبركة؟ اعتراف غادة عادل يكشف كلّ ش...

جولة في منزل الوليد مقداد وزوجته نور غسان... زينة رمضان سحرت الجمهور بروعتها!

الأربعاء، 06 أبريل 2022
جولة في منزل الوليد مقداد وزوجته نور غسان… زينة رمضان سحرت الجمهور بروعتها!

جذبت زينة رمضان في منزل الوليد مقداد وزوجته نور غسان أنظار المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب روعة التفاصيل التي حرصوا على عكسها خلال الشهر المبارك.

وكالعادة نشر اليوتيوبر ونجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد فيديو جديد عن يومياته وهذه المرّة خصصه لجولة في منزل خلال الموسم الرمضاني، وتشارك بعض اللحظات مع متابعيه. 

تفاصيل زينة رمضان في منزل الوليد مقداد ونور غسان 

حرص الثنائي على تحضير الزينة مع المشاهدين، حيث وضعا الأواني الخاصة بشهر رمضان على المائدة، مع الفانوس، الورد والشموع بالاضافة لشريط مضاء والهلال.

وأطلّت نور غسان زوجة الوليد مقداد بالفيديو بفستانٍ واسع باللون الأبيض عليه الرسومات التي تتناسب مع الزينة أي النجوم والهلال باللون الفضي. ونال الفيديو نسبة عالية من المشاهدة عبر يوتيوب مع كمية من تعليقات الجمهور ومتابعي الثنائي، حيث تمنوا لهما أن يفيض هذا الشهر بالخير عليهما وعلى منزلهما. 



عصومي مقداد يظهر برفقة فتاة جميلة... ما حقيقة خطوبته؟

هل لاحظتم ما الجديد؟ 

في العادة ينشر الوليد مقداد مقاطع الفيديوهات الخاصة به واليوميات التي يتشاركها مع متابعيه من خلال القناة الخاصة به وبشقيقه عصومي عبر يوتيوب، إلّا أنّه في الأيّام القليلة الماضية افتتح قناته الجديدة مع زوجته نور غسان باسم "وليد ونور". 

وللمناسبة نشر الوليد أوّل فيديو على القناة الجديدة عبر يوتيوب للرد على أسئلة الجمهور حول تعارفه على زوجته نور حيث كانت هي أيضاً برفقته في المشاهد.