عادات ايطالية يجب ان تقومي بها خلال السفر الى هذا البلد
سفر
قبل سفرك إلى إيطاليا... تعرفي على هذه العادات
أسباب تدفعكم للسفر في القطار
سفر
للسفر في القطار أسبابه... إطلعي عليها

سان تروبيه الفرنسية خليط من السحر والجمال

الإثنين، 22 أغسطس 2016
سان تروبيه

تحتضنك مدينة سان تروبيه الفرنسية بجمالها الأخاذ الذي ينقلك الى عالم آخر وإن كنت من محبي السفر والتنقل واكتشاف ثقافات وعادات جديدة، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى مدينة سان تروبيه وأجمل المواقع السياحية فيها التي ستسحرك بجمالها فلا تنسي أن تزوريها خلال العطل.

 

شامونيه في فرنسا... وجهة لا يجب ان تفوتيها هذا الشتاء!

 

ميناء فيو Vieux

 

يحافظ ميناء فيو Vieux الى يومنا هذا على إطلالة القرية الفرنسية الهادئة وهو يقع بالقرب من المقاهي والمطاعم بألوانها الخلابة والجميلة وعلى جانبي ضفاف الخليج الذي يمتاز بلونه الأزرق السماوي ويظهر منه الباقي من تحصينات المدينة القديمة في سان تروبيز في الشرق.

 

الشواطئ الساحلية

 

هذه الشواطئ الساحلية هي عبارة عن خلجان صخرية رائعة الجمال والتي تمتد بطول الرمال الذهبية الخلابة ويتميز كل قسم من الخلجان بأمور يقدمها للسياح تعرف عن هويته الخاصة. تجدين شاطئ  Bouillabaise وهو شاطئ رملي عند مدخل المدينة، وشاطئ Graniers  وهو موجود على منحدر جنوبي القلعة، وشاطئ Salins رائع فيه شعاب مرجانية وأشجار صنوبر ضخمة.

 

فرنسا... خيار السائح الأفضل دائماً

 

القلعة La Citadelle

 

تعود هذه القلعة الى القرن السادس عشر وهي ما زالت في مكانها ويحيط بها اعمدة سداسية التصميم وأسوارها تمنح البلدة ظلاً رائعاً الى جانب الغطلالة البانورامية التي يمكن أن تتمعين بها عند زيارتك للقلعة من الأعلى فهي محاطة بالأشجار والتلال الخضراء ويمكن تسلقها لمشاهدة الأسطح المنحنية في المدينة القديمة.