نيرمين محسن ترتدي الحجاب
يوميات المشاهير
نيرمين محسن تفاجئ جمهورها بقرار ارتداء الحجاب... كيف ك...
سعد الصغير  ينقذ طفلين من الشارع… قصتهما تدمي القلوب!
يوميات المشاهير
سعد الصغير ينقذ طفلين من الشارع... قصتهما تدمي القلوب!

حلقة "المواجهة" لم تكتمل هذه المرّة... سوزان نجم الدين تنسحب مباشرةً على الهواء: "حاجة لهون بكفي"!

الإثنين، 23 أغسطس 2021
حلقة “المواجهة” لم تكتمل هذه المرّة… سوزان نجم الدين تنسحب مباشرةً على الهواء: “حاجة لهون بكفي”!

غضبها، دموعها التي خانتها، ومواجهتها... كلّها إجتمعت في برومو حلقة الممثلة سوزان نجم الدين في برنامج المواجهة الذي يقدّمه الإعلامي رودولف هلال. وعلى الرغم من إنسحابها من الحلقة، عُرضت على الشاشة، حيث ترك عدد كبير من التساؤلات عند المشاهدين خصوصاً بردود فعل النجمة السورية على مختلف المواضيع.

تفاصيل المقابلة التي لم تكتمل!

مشاهد قليلة في برومو الحلقة التلفزيونية ولكن فيها لاحظ الجمهور الكثير من التفاصيل، فقد إنفعلت سوزان نجم الدين بشدّة على صورة سيّدة عرضت أمامها وتقول: "بليز بليز شيلا لهالسخيفة من هون... لأ بليز!". خانتها دموعها بالرغم من أنّها وعدت نفسها بعدم البكاء بحسب قولها.

كما كان هناك مواجهة بينها وبين الإعلامية نضال الأحمدية مباشرةً على الهواء، إذ عاد مقدّم البرنامج الى أحد المقابلات التي أجرتها الأحمدية مع الممثلة سوزان نجم الدين حيث تحدّثت الأخيرة عن اللاجئين السوريين الموجودين في لبنان. سوزان أرادت عدم عرض هذا المقطع من مقابلة قديمة، وإعتبرت أنّه تم إستخدام المونتاج لحديثها، لذا عادت وفسرت مع رودولف هلال وجهة نظرها من الحديث. وبعدها أجرى فريق العمل إتصالاً مباشرةً على الهواء مع نضال الأحمدية التي بدورها وضحت الأمور عن هذه المقابلة التي أجرتها مع الممثلة السورية.

من جهة أخرى، رفضت الممثلة سوزان نجم الدين التحدّث عن الفنانة أصالة عندما سألها رودولف هلال لماذا ترفض الجلوس معها على الطاولة نفسها، وهنا ردّت: "ممكن ما نحكي بهالموضوع لو سمحت... ما بدّي جاوبك، بقلك برّا الهوا". كما رفضت الإجابة عن السؤال ما اذا كانت أصالة "خائنة لبلدها".

وبعد أن واجهها رودولف بسؤال إن كانت تؤيد أو تعارض "قتل الرئيس السوري بشار الأسد، لشعبه"، خاصة وأنها من مؤيديه، خرجت من الأستديو وقررت الانسحاب من اللقاء التلفزيوني.


نيرمين محسن تفاجئ جمهورها بقرار ارتداء الحجاب... كيف كانت ردود الفعل؟

دقائق قليلة بعد عرض الحلقة على الشاشة، نشر الإعلامي رودولف هلال عبر حسابه على إنستقراماً فيديو للحظة خروج الممثلة السورية سوزان نجم الدين وإنسحابها من الحلقة، وكتب: "لم يقصد بطرح السؤال أي إساءة.. هي فرضية ووجهة نظر فئة من الناس.. طرحتها على ضيفتي.. وهكذا كان جوابها.. محبتي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rodolphhilal (@rodolphhilal)