ليست من الصور المألوفة… جان يامان يوقّع على أجساد المعجبات ويُغضب الجمهور بتصرفاته!
يوميات المشاهير
ليست من الصور المألوفة... جان يامان يوقّع على أجساد ال...
بالفيديو… حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع يتصدّر السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
بالفيديو... حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع يتصدّر السو...

الحقيقة خلف الفيديو المُتداول... هل فعلاً ظهر "شبح الموت" خلال تتويج الملك تشارلز الثالث؟!

الأربعاء، 10 مايو 2023
الحقيقة خلف الفيديو المُتداول… هل فعلاً ظهر “شبح الموت” خلال تتويج الملك تشارلز الثالث؟!

تتجه الأضواء كلّها حالياً على العائلة المالكة البريطانية، ولكن ماذا عن "شبح الموت" في تتويج الملك تشارلز الثالث الذي أثار البلبلة والرعب بعد تداوله بشكلٍ خيالي عبر مواقع التواصل الإجتماعي؟ 

إذ كانت المراسم الرسميّة قد أُقيمة في المملكة المتحدّة يوم السبت الماضي بحضور عدد كبير من أهم الشخصيات العالمية وقادة دول العالم، الفعاليات الروحيّة وأيضاً مجموعة من نجوم هوليوود. 

فيديو صادم... "شبح الموت" في تتويج الملك تشارلز الثالث

رصدت عدسات الكاميرا اللحظة التي فيها مرّ "الشبح" بإطلالة العباءة السوداء بالكامل مع قلنسوة خلال مراسم الحفل وكان يمشي بأسلوبٍ سريع في الممر الرئيسي!

هذه المشاهد بدت بالفعل مُخيفة ونالت كمية هائلة من التعليقات عبر الصفحات الإعلامية والإلكترونيّة التي تداولتها، وبما أنّ ذلك الشخص الذي أثار الجدل كان يحمل المهبال أو الخطّاف أي الأداة التي تكون مع شبح الموت في الثقافة الغربية زاد الشعور بالقلق لدى بعض الرواد. 

أمّا البعض الآخر فرأى أنّ شبح الأمير الراحلة ديانا يُلاحق الملك تشارلز يوم تتويجه، خصوصاً أنّ زوجته "كاميلا" كانت تواجه الكثير من الإنتقادات يومها بالإضافة الى رفض نسبة كبيرة من المواطنين البريطانيين تتويجها ملكة، وكذلك للجمهور الذي كان يُتابع المراسم. 



ومن التعليقات المُضحكة على الفيديو كانت عندما إعتقد بعض الأشخاص أنّ ميغان ماركل قرّرت حضور حفل التتويج، ولكن على طريقتها الخاصة! 

شبح الموت في تتويج الملك تشارلز الثالث 

الأمير هاري وصل وغادر وحيداً... شاهدوا أبرز اللقطات المصوّرة له من حفل تتويج والده!

الحقيقة خلف تلك المشاهد التي تصدّرت العناوين! 


بعد مرور أيّام قليلة على حفل التتويج التاريخي، تبيّن أنّ "شبح الموت" كما وصفه الرواد، والفيديو الذي تصدّر عناوين الصحف العالمية، كان مجرّد أحد هؤلاء الشمامسة في كنيسة وستمنستر بِلندن والذين يرتدون في العادة العباءة السوداء وفيها القليل من اللون الأحمر في المناسبات الرّسميّة! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Royal News Channel (@royalnewschannel)