نضال الاحمدية تفتح مجدداً أزمة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب وتصف أصالة بالشرشوحة
يوميات المشاهير
نضال الاحمدية تفتح مجدداً أزمة حسام حبيب وشيرين عبدالو...
فايسبوك، واتساب وانستقرام يخذلان مليارات المستخدمين بعد عطل دام 6 ساعات! ما السبب الحقيقي؟
يوميات المشاهير
فايسبوك، واتساب وانستقرام يخذلان مليارات المستخدمين بع...

كيف كانت ردّة فعل الجمهور على صورة مايا دياب والتغييرات في ملامح وجهها؟

الإثنين، 04 أكتوبر 2021
كيف كانت ردّة فعل الجمهور على صورة مايا دياب والتغييرات في ملامح وجهها؟

تصدّر شكل مايا دياب قائمة المواضيع الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في صورة وفيديو وبدت التغييرات التجميلية التي أجرتها على ملامح وجهها واضحة أمام عدسة الكاميرا. وحصدت المنشورات الكثير من التعليقات التي إختلفت بين رواد هذه المواقع، فمنهم من إستغرب من كثرة تبدّل ملامح الفنانة اللبنانية مايا دياب ومنهم من أشار الى أنّ هذه حياتها وهذا وجهها ولها الحرية بأن تقوم بما تريد، وهناك من وجّه اليها اللوم أيضاً على كثرة العمليات التجميلية التي قامت بها مايا في هذه الفترة. 

مايا دياب أثارت الجدل أكثر من مرّة

انّها ليست المرّة الأولى التي ترتكز تعليقات الجمهور على شكل مايا دياب إن كان على إطلالتها والملابس التي تختارها أو حتى عن العمليات التجميلية التي خضعت لها، ولكن مع تلك الصورة والفيديو الذي تم تداوله بكثرة كانت واضحة تلك التغييرات في مختلف أجزاء الوجه. وبالعودة الى الأسابيع الماضية القليلة كانت النجمة اللبنانية مايا دياب أطلّت في فيديو مع "سبوتيفاي"، وعندها إستغرب رواد مواقع التواصل الإجتماعي من التغيير الكبير في ملامحها.

شكل مايا دياب

تغيّر كبير بشكل إليسا يصدم الجمهور... هل اجرت عملية تجميلية؟

وقد تشاركت الفنانة مايا دياب في الساعات الماضية القليلة سلسلة من الصور لها بلوك جديد، حيث إعتمدت قصة الشعر القصير مع إطلالة إرتكزت على اللون الأبيض. والغريب أنّ البعض لاحظ أنّ ملامحها عادت كما كانت قبل الصورة التي إنتشرت لها خلال الأسبوع الماضي، ما جعل بعض التعليقات ترتكز على هذه النقطة تحديداً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)