نجاة خيرالله تنهار بالبكاء وترفع الدعاء بعد فضح تعرّضها للتحرّش من طارق البخاري!
يوميات المشاهير
نجاة خيرالله تنهار بالبكاء وترفع الدعاء بعد فضح تعرّضه...
وفاة عويض العتيبي يصدم الوسط الفني… كيف روى رحلته مع السرطان قبل رحيله
يوميات المشاهير
وفاة عويض العتيبي يصدم الوسط الفني... كيف روى رحلته مع...

تغيّر كبير بشكل إليسا يصدم الجمهور... هل اجرت عملية تجميلية؟

الأحد، 13 يونيو 2021
تغيّر كبير بشكل إليسا يصدم الجمهور… هل اجرت عملية تجميلية؟

تغيير كبير في شكل النجمة إليسا تحوّل لحديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعدما شكّل ظهورها الأخير مفاجأة لملايين المتابعين.  

لوك اليسا الجديد

نشرت إليسا صورة لها بدت فيها ملامحها أكثر شباباً وتحديداً، حتى أن شفتيها أصبحتا أكثر انتفاخاً وجاذبية. وعلّقت إليسا على الصورة قائلة: "أعد الأيام لاجتمع مع كل جمهوري السعودي ونغني في الرياض الجميلة" في الوقت الذي تستعدّ فيه لإحياء حفل غنائي في العاصمة السعودية الرياض، يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر يونيو\حزيران، في حفل ضخم سيشاركها فيه النجم وائل كفوري.

وقد استغرب المتابعون شكل اليسا الجديد حيث انهال أكثر من 3500 تعليق، ولاقت أكثر من 121 ألف إعجاب، كما تفاعل المشاهير المقربين من ملكة الإحساس وعبّروا عن إعجابهم الكبير بظهورها الجديد، مثل خبير المكياج الشهير بسام فتوح الذي يقوم دائماً بالاهتمام بإطلالة مكياج اليسا، فكتب لها: "رائعة" وكان لافتاً ردّ طبيب تجميل شهير عالمي يُدعى دكتور شيا شي كاو على بسّام فتّوح فكتب "بالتأكيد"، وهذا ما جعل البعض يُرجّح أن اليسا تتعامل مع هذا الطبيب لتجميل وجهها.

الجمهور يُعلّق: من هذه؟

إضافة الى مصمم الأزياء نيكولا جبران ورامي قاضي وغيرهم. بدورها الاعلامية رضوى الشربيني علّقت بالقول: "جمال قاتل" وكتبت النجمة مايا دياب: "جميلة". وأجمع عدد كبير من المتابعين على إجراء النجمة اللبنانية تجميلاً لوجهها، فتساءل كثيرون "هذه اليسا؟" وشبّهها البعض بالنجة يارا، وسأل آخر: "هذا فوتوشوب أو تجميل؟". أيضاً من بين التعليقات اللافتة، شبّه البعض اليسا بالنجمة شيرين وأمال ماهر، كما كتب أحدهم: "طالعة مثل الملكة أحلام، لو ما شفت الاسم ما عرفتك"، ومنهم من قال "هل هذه ديما بياعة؟".

صورة فعلاً اكثر من رائعة ظهرت بها ملكة الإحساس كما عرف الجمهور العربي منذ انطلاقتها، بملامحها الناعمة والفريدة، وتميّزت باعتمادها مكياج خفيف طبيعي، قام به كالعادة خبير المكياج المفضّل لديها، بسّام فتّوح.

وعلى صعيد آخر، تستعدّ النجمة لحفلٍ آخر قريباً في مدينة أربيل عاصمة كردستان العراق، يوم السبت الموافق 26 من يونيو\حزيران من الشهر الجاري، أعلنت عنه عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نفذت البطاقات من الأيام الأولى من الإعلان عن الحفل المرتقب.

فيديو يثير غضب النجمة اليسا من الطبقة الحاكمة في لبنان!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)