إطلالات في غاية الروعة وأخرى مخيبة للآمال… هكذا أطلّت النجمات العالميات في حفل توزيع جوائز الإيمي!
يوميات المشاهير
إطلالات في غاية الروعة وأخرى مخيبة للآمال... هكذا أطلّ...
في أوّل ظهورٍ لها بعد خلع الحجاب… هكذا ظهرت زوجة حمادة هلال على السجادة الحمراء!
يوميات المشاهير
في أوّل ظهورٍ لها بعد خلع الحجاب... هكذا ظهرت زوجة حما...

ما هي تفاصيل شجار شيرين ابو العز وعمر العريان في بيروت؟

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
ما هي تفاصيل شجار شيرين ابو العز وعمر العريان في بيروت؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تعرض نجل المخرج طارق العريان، عمر العريان، لضرب مبرح من قبل فنانة أثناء تواجده في لبنان. فماذا حصل بين شيرين ابو العز وعمر العريان؟

ابن طارق العريان يخضع لثلاث جراحات

وفق المعلومات، تشاجرت الشابة الّتي كانت ترافق عمر في أحد الملاهي الليلية ببيروت مع الممثلة المصريّة شيرين ابو العز، فقام عمر بصفع الأخيرة على وجهها.

وما أن صفع عمر، شيرين، حتى تعرّض لاعتداء من قبل 10 رجال ما استدعى نقله الى المستشفى، ومن المقرّر أن يتقدّم بدعوى قضائية ضد المعتدين عليه. وأصيب عمر بكسور في قدمه ويديه، واضطر للخضوع لثلاث عمليات جراحية عاجلة.

أول تعليق من شيرين أبو العز

وقوع شجار بين شيرين ابو العز وعمر العريان نفته شيرين، وقالت انه عارٍ تمام من الصحة.

 وتابعت: "لم تتشاجر مع نجل طارق العريان، وعمر ما ضربنيش بالقلم ولم أتشاجر معه، الحكاية من البداية حصلت كنت سهرانة مع صحابي في مكان وقابلت عمر بالصدفة قربت عشان أسلم عليه لأني أعرفه وتربطنا صداقة عمل سوا كانت معاه بنت شدته، وكل الناس في المكان خدت بالها، رحت رجعت على الطاولة تاني وكان قاعد على الطاولة جنبنا عمر والبنت اللي معاه وشنا في وش بعض".

وأكملت: "البنت اللى مع عمر فضلت تعمل حركات استفزازية وكلام ما يتقالش، فقام أحد الأشخاص من أصدقائي للبنت، وقالها كفاية الناس كلها بتبص علينا، شيرين معملتش حاجة لكل ده قعدت تزعق له، جه عمر وكان بره وفضل يزعق في الشاب بدل ما يعرف المشكلة اتخنقوا سوا، والخناقة كلها بسبب اسما سليمان هي اللي كانت مع عمر وبدأت الخناقة مش أنا سبب الخناقة وده بالظبط اللى حصل في الخناقة”.

من هي شيرين أبو العز؟

بالصور توأم هيفاء وهبي تدخل التمثيل

ولدت شرين في لبنان، لأم لبنانية وأب مصري. في العام 2013، شاركت في عرض أزياء خاص بملابس الأطفال، بعدها شاركت في مسابقة " ملكة جمال العرب" حيث توجت بـ لقب "مليحة العرب". وعلى الصعيد الفني، شاركت في مسلسل "قصة حب" في العام 2015 وغيره من المسلسلات، كما ظهرت في أكثر من فيديو كليب منهم،  فيديو كليب "كبد بد" للفنان اللبناني ملحم زين، وفيديو كليب "يا مالي عيني" للفنان تامر حسني.