نجوم المغرب يدعمون زميلهم سعد لمجرّد في أغنيته الجديدة التي يستعد لطرحها!
يوميات المشاهير
نجوم المغرب يدعمون زميلهم سعد لمجرّد في أغنيته الجديدة...
ما الأسباب التي أدّت لتشوّه وجه سوزان نجم الدين وإصابتها بإلتهابات حادة؟
يوميات المشاهير
ما الأسباب التي أدّت لتشوّه وجه سوزان نجم الدين وإصابت...

بالصور... شيرين عبدالوهاب تنفي شائعات إنفصالها عن حسام حبيب وتظهر معه في السعودية

الإثنين، 01 مايو 2023
بالصور… شيرين عبدالوهاب تنفي شائعات إنفصالها عن حسام حبيب وتظهر معه في السعودية

أثارت صورة شيرين مع حسام حبيب في أحدث ظهور لهما ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول الشائعات عن انفصالهما الثاني.

شيرين مع حسام حبيب

في التفاصيل، تمّ تداول صورة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب حيث ظهر وهو يحضنها، أثناء وصولهما الى السعودية للمشاركة في حفلة "روائع الموجي" على مسرح ابو بكر سالم في الرابع من شهر مايو الحالي.

كما ظهرت شيرين بفيديو تمّ تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي عند وصولها الى السعودية، وهي تقول: "أكيد سعيدة ومبسوطة انّي حشارك في ليلة العملاق أنا شخصياً اتربيت على الحان أستاذ محمد الموجي وإن شاءالله اكون عند حسن ظنكم، وكلّ الشكر للمملكة العربية السعودية."

نشير الى أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عن حفل ضخم في الرياض تحت اسم "روائع الموجي" الذي سيقام في الرابع من مايو على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد رياض سيتي.

بعد غياب طويل عن الحفلات... شيرين عبد الوهاب تعود باطلالة مخيّبة للآمال!

وبهذه الصورة، تكون شيرين عبد الوهاب كذّبت الأخبار المتداولة على مواقع التواصل عن أنها انفصلت عن حسام الذي وجه لها سابقاً رسالة غامضة قال فيها: "بحبك يا شيرين"، وأكدت بطريقة غير مباشرة أن الأمور تسير على ما يرام بينهما حيث يرافقها بعد عودتها لإحياء الحفلات.

وقوع شيرين عبد الوهاب على المسرح

من جهة أخرى، أحييت الفنانة شيرين غبد الوهاب حفل في كوكاكولا ارينا في دبي بحضور آلاف الأشخاص، وتعرضت خلال الحفل لوقعة قوية على المسرح ولكن تابعت شيرين الغناء بشكل طبيعي، وبعد انتهاء الحفل ذهبت الى المستشفى للإطمئنان على قدمها من بعد الشعور بألم فيها.