مغني الراب مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال… كيف أعلن عودته؟
يوميات المشاهير
مغني الراب مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال... كيف أعلن ...
غدير السبتي متهمة بنقل فيروس كورونا الى مشاري البلام… وهي تخرج عن صمتها!
يوميات المشاهير
غدير السبتي متهمة بنقل فيروس كورونا الى مشاري البلام.....

ادعولها بالشفاء".. شيري عادل في المستشفى لإجراء جراحة عاجلة"

الخميس، 25 فبراير 2021
<p class="p1" dir="rtl">شيري عادل</p>

تعرّضت الفنانة المصرية شيري عادل لأزمة صحية مفاجئة أدّت الى نقلها الى المستشفى ودخولها غرفة العمليات لخضوعها لعملية جراحية دقيقة.. وطلبت الفنانة إنجي خطاب  من جمهورها ومتابعيها عبر فيديو على حسابها الرسمي على "إنستقرام"، الدعاء لشيري التي تخضع لعملية جراحية دقيقة، من دون الكشف عن تفاصيلها.

ونشرت إنجي، صورة لها رفقة الفنانة المصرية، وعلقت: "فضلًا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء، هتعمل عملية جراحية دقيقة، ربنا يقومك بالسلامة، يا روحي يارب".

شيري عادل... موهبة كبيرة في سن يافعة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by engy khattab انجي خطاب (@engy.khattab_)

وبعد نشر إنجي الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل المتابعون معها بشكل كبير حيث بدأوا برفع التمنيات بالشفاء لشيري، أملين أن تعود الى الساحة الفنية بأسرع وقت بسلامة وبصحة جيّدة.

شيري عادل إسم لامع في عالم الأفلام والسينما

أعمال شيري الفنية

تجدر الإشارة الى أن آخر أعمال شيري عادل كان حكاية "أمر شخصي" من مسلسل "إلا أنا". وشارك فى بطولتها نهال عنبر، إيهاب فهمي، وميدو عادل، وجمال عبد الناصر، معتز ايهاب. والمسلسل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج محمود كامل.

كما ستظهر الفنانة المصرية كضيفة شرف خلال مسلسل "فارس بلا جواز"، للنجم مصطفى قمر المقرر عرضه فى موسم شهر رمضان المقبل. والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي، ويشارك في بطولته الفنان محمد ثروت، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، طارق الإبيارة، والعديد من الفنانين والممثلي.