هكذا كانت هند القحطاني قبل أربع سنوات خلال تواجدها في الرياض
يوميات المشاهير
هكذا كانت هند القحطاني قبل أربع سنوات خلال تواجدها في ...
أسرار لا تعرفينها عن حياة احدى أشهر المدوّنات… نارين بيوتي
سيرة المشاهير
أسرار لا تعرفينها عن حياة احدى أشهر المدوّنات... نارين...

سعاد حسني قُتلت ولم تنتحر... صديقها المقرّب يفجّر فضيحة حول حادثة وفاتها بعد 21 عاماً

الأحد، 12 ديسمبر 2021
سعاد حسني قُتلت ولم تنتحر… صديقها المقرّب يفجّر فضيحة حول حادثة وفاتها بعد 21 عاماً

لطالما شكّلت قضية وفاة النجمة الراحلة سعاد حسني التساؤلات والشكوك، وبقيت هذه الحادثة غامضة منذ أن وقعت في شهر حزيران\يونيو عام 2001 واستفاق العالم العربي على خبر "سقوطها من شرفة منزلها في لندن" ووفاة سندريلا الشاشة التي عشقا الملايين، تاركةً وراءها إرثاً فنياً إرثاً لا يُنسى على الإطلاق.

صديق سعاد حسني يكشف.. قُتلت أم انتحرت؟

وعادت هذه الحادثة بعد 21 عاماً لتثير ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أثار الإعلامي العراقي نزار الفارس الجدل من جديد في حواره التلفزيوني الذي استضاف فيه صديق الفنانة الراحلة سعاد حسني، الملحن العراقي هلكوت زاهر الذي أجاب عن سؤال ما اذا كانت سعاد قد قُتلت أم انتحرت كما أُشيع على وسائل الاعلام طيلة العقود الماضية.

وكانت إجابة الملحن زاهر "أستبعد تماماً موضوع الإنتحار، سعاد حسني قُتلت، لأن هي كانت على سكة الرجوع الى مصر وانا كنت ساكن معها على متن نفس الطائرة بعد حددنا موعد رجوع الى شرم الشيخ".

كانت في حالة نفسية رائعة!

كانت سعاد تستعدّ لكثير من المشاريع الفنية الجديدة وتعمل على تحسين مظهرها وشكلها باللجوء لعمليات التجميل، ما يعني أنّها لم تكن تُخطّط لإنهاء حياتها في ذلك الوقت بالتحديد. فقال الملحن العراقي زاهر "كانت سعاد حسني عائدة من رحلة علاجية حيث أجرت عدة عمليات تجميل واخرها اسنانها، لتعود الى مصر بصحة جيدة، وكانت في حالة نفسية ممتازة".

انتحار سعاد حسني… مفاجأة يفجرها الاعلامي محمود سعد بعد 20 عاماً

وتابع: "اتصلت بالفنانة سعاد حسني قبل الحادث بثلاث ايام وكانت بصحة جيدة وتناقشنا في تفاصيل اعمالها الجديدة حيث كانت يعرض عليها الكثير من الأعمال، لكنها اختارت من بينهم ثلاث أعمال، الذي كانت اختارت له في ذلك الوقت الفنان القدير احمد زكي، والفنان مصطفى فهمي للمشاركة معاها في الأعمال، كما كان هناك عمل سأشارك فيه كملحن، وكانت هي تفضّل أن يكون الفنان محمد هنيدي مشارك في هذا العمل".

هلكوت يُفجّر فضيحة... هذه المرأة التي قتلت سعاد!

قال هلكوت "كانت سعاد تنوي كتابة مذكراتها وحدّدت شخص لإتمام المهمة في لندن، وأعتقد ذلك سبّب مقتلها، وكانت بها أسرار بكل تأكيد، وأنا متأكد أن شخص محدّد في لندن، كانت سكرتيرة الفنانة في السبعينات هي نادية يسري، وهي من دبر لمقتل سعاد حسني، وعلى علم بكل شئ في مقتلها، وبكل تأكد هي قتلت".

من هو صديق سعاد حسني هلكوت زاهر؟

هلكوت زاهر هو من أبرز الملحنين العراقين، يمتلك قائمة طويلة من الأعمال الفنية المميزة التي شارك فيها مع فنانيين وفنانات عظماء من الوطن العربي. ولد سنة 1972 في مدينة السليمانية بإقليم كردستان العراق، بدأ دراسته الموسيقية في عمر صغير حيث كان في سنّ الخامسة من عمره فقط، وتخرّخ من معهد الفنون الجميلة قسم الموسيقى سنة 1992. وفي نفس العام نشر أول أعماله الفنية للفنان أشدر وهبي.