قريباً… نسخة معرّبة من مسلسل “العشق الممنوع” وهؤلاء هم نجوم العمل!
سينما ومسلسلات
قريباً... نسخة معرّبة من مسلسل "العشق الممنوع" وهؤلاء ...
كانت وخداه عشان فلوسه”… سعد الصغير بأعنف هجوم على بوسي بعد طلاقها من هشام ربيع”
يوميات المشاهير
كانت وخداه عشان فلوسه"... سعد الصغير بأعنف هجوم على بو...

عائلة عبد الحليم حافظ تُقاضي عائلة سعاد حسني... وشقيقة الراحلة تردّ!

الإثنين، 20 نوفمبر 2023
عائلة عبد الحليم حافظ تُقاضي عائلة سعاد حسني… وشقيقة الراحلة تردّ!

بعد تداول شائعات حول زواج النجمة الراحلة سعاد حسني من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، أعلنت عائلة الأخير عن مقاضاتها عائلة سعاد حسني ومروّجي شائعة زواجه منها "عرفياً"، فكيف ردّت شقيقة سعاد حسني على إتهامات عائلة حافظ؟ وماذا قالت عن بيان عائلة عبد الحليم تقاضي عائلة سعاد حسني.

عائلة عبد الحليم تقاضي عائلة سعاد حسني

نفت شقيقة سعاد حسنى الصغرى، جيلي حسني، البيان الصادر عن عائلة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، والذى يتّهمهم فيه بنشر أكاذيب لا أساس لها من الصحّة، وذلك بغرض النيل من سمعة العائلة.

وشدّدت جيلى حسني في تصريحات صحفيّة، على أنّ عقد الزواج الذي تمّ نشره عبر مواقع التواصل وبعض من وسائل الإعلام حقيقيّ مئة بالمئة، وأنّهم يرون الحقائق دون أيّ أعراض، لا سيّما أنّ الثنائي عبد الحليم حافظ وسعاد حسني ليسا على قيد الحياة.

واستنكرت جيلي إتّهام أسرة عبد الحليم حافظ لهم بالمحاولة للنيل منهم، وقالت: "إذا كانوا هما الإتنين ماتوا... هننال منه إزاي... وإيه اللي هيفيدنا وهتفرق مع أسرة عبد الحليم حافظ ومحمد شبّانة في ايه؟".

هل أكّدت والدة هنا الزاهد خبر طلاق ابنتها من زوجها أحمد فهمي؟

وعن الإجراءات القانونيّة ضدّهم بشأن عدم صحّة توقيع عبد الحليم حافظ، فأوضحت قائلة: "احنا مش نصابين... ولما نروح المحكمة دا لو حصل لأنّه مش هيحصل ومش هيكون في أيّ إجراء قانونيّ فعليّ ... وقتها نشوف صحّة العقد قانوني لأنّنا واثقين من أنفسنا".

بيان عائلة عبد الحليم حافظ

وكانت عائلة عبد الحليم حافظ قد أصدرت بياناً، إستنكرت فيه الترويج لشائعة زواج عبد الحليم حافظ من الفنانة سعاد حسني، واعتبرت أنّ من قاموا بهذا الفعل، هدفهم النيل من المطرب الراحل ومن سمعته. وأكّد الفنان محمد شبّانة، ابن شقيق عبد الحليم، إتخاذ الإجراءات القانونيّة ضدّ كلّ من روّج لهذه الشائعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.