نصائح للحامل في الشهر التاسع
امومة
انتبهي الى هذه الأمور في الشهر التاسع من الحمل
الزنجبيل للحامل
امومة
هل يجب على الحامل تناول الزنجبيل؟

صور أطفالك مبتكرة ببعض الأفكار الجديدة

الجمعة، 18 نوفمبر 2016
افكار جديدة لالتقاط صور للاطفال

يستمتع الاهل في غالب الاحيان بالتقاط الصور لأطفالهم، خصوصاً إن كانوا لا يزالون في مراحل نموهم الأولى، وهنا غالباً ما يبحث الوالدان عن بعض الافكار الفريدة والمبتكرة لتصوير الاطفال. اليك في هذا المقال من انوثة مجموعة افكار جديدة لالتقاط صور للاطفال بطريقة فنية ومبتكرة خارجة عن المألوف.

إليك لائحة بأحلى العطور لأطفالك!

أولاً، بالطبع المناظر الطبيعية هي الاجمل لالتقاط الصور، ولكن قد تبدو كلاسيكية في بعض الاحيان، الا أن المكان المميز الذي تختارينه لالتقاط الصور لاطفالك هو ما يحدد ابداعية التصوير من عدمه. لذا اختاري الامكنة الفريدة والغريبة بعض الشيء لتلقطي أجمل الصور لأولادك الصغار.

ثانياً، إختاري بعض المهن المميزة والملفتة التي يسهل تأمين ملابسها للاطفال والتقطي الصور المبتكرة للطفل، سواء أكان فناناً او رساماً او طباخاً او حتى في بعض الاحيان يمكن أن يشارك ببعض الانشطة المناسبة له للتعرف على المهن العديدة، حينها يمكنك التقاط اجمل الصور له.

ثالثاً، طريقة مبتكرة اخرى لالتقاط أجمل الصور لأطفالك، وهي تقوم على منح الطفل بعض الحرية في التصرف أمام الكاميرا، وهي ما يحب المصورون المحترفون القيام به. لذا اتركي طفلك يتصرف على سجيته وستلاحظين كم أن الصور التي ستلتقطينها له ستكون رائعة وملفتة.

كيف يمكن تسلية الاطفال؟

رابعاً، حدائق الحيوانات تعتبر من اجمل الأماكن التي يقصدها المصورون المحترفون لالتقاط الصور للأطفال، لذا رافقي أولادك الى هذه الحديقة واختاري أن تلتقطي الصور لم برفقة بعض الحيوانات المميزة والنادرة والتي ترين أن طفلك يحب التواجد بقربها.