افكار جديدة لالتقاط صور للاطفال
امومة
صور أطفالك مبتكرة ببعض الأفكار الجديدة
طرق لضبط مواعيد نوم الطفل
امومة
كيف يمكن ضبط مواعيد نوم الطفل؟

هل يجب على الحامل تناول الزنجبيل؟

الجمعة، 18 نوفمبر 2016
الزنجبيل للحامل

 

 

من المعروف ان الزنجبيل يعتبر من افضل الاعشاب الطبية وهو من واحد من أهمّ الأعشاب النادرة التي تحتوي على نسبة عالية من المعادن والفيتامينات، ومن أشهرها فيتامين هـ، وج، ب. البوتاسيوم، والصوديوم، والمنغنيز، والحديد، والكربوهيدرات والمغنيسيوم والبروتين. فهو يستعمل كعلاج للالتهابات اي يعمل كمضاد طبيعي ومن  الممكن تناوله يوميا للحصول على الفائدة والنتيجة المراد بها. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن فوائد واضرار الزنجبيل للمراة الحامل.

 

 

 

 

فوائد واضرار الزنجبيل  للحامل

 

 

 

اضرار الزنجبيل: ان تماول الزنجبيل للمراة الحامل بسبب لها هبوط قوى في الضغط لأنه يتعارض مع هرمونات الجسم في هذه المرحلة، ويتعارض تناوله مع بعض الاعشاب أو الأدوية المحتوية على النعناع، الحلبة، البقدونس، لذا ينصح بعدم تناول ى من هذه المواذ مع الزنجبيل التي تزيد من اضطرابات الجسم والتغير في الهرمونات غير انه يعمل على تحريض الرحم مما قد يسبب بالولادة المبكرة.  لذا من الافضل تناول الزنجبيل بعد الولادة بفترة لا تقل عن الاربعين يوم ذلك للحفاظ علي صحة الام والجنين.

 

 

 

 

فوائد الزنجبيل: غالبا ما تشعر المراة الحامل خاصة في الاشهر الاخيرة من الحمل بالتعب، الارهاق والغثيان ذلك بسبب عدم انتظام الهرمونات  وبعض من آلام الأذن والاحتقان بالحلق والأنف. لذا من الافضل تناول الزنجبيل  عن طريق تخفيفه بالماء والعسل الطبيعي ومن الافضل شربه بعد الطعام لتجنب الغثيان والقيء.