بالفيديو… راغب علامة يغنّي لزوجته “قلبي عشقها” والجمهور يتفاعل معهما
يوميات المشاهير
بالفيديو... راغب علامة يغنّي لزوجته "قلبي عشقها" والجم...
بالفيديو… كيف تقضي شيري عادل شهر عسلها مع زوجها في المالديف؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... كيف تقضي شيري عادل شهر عسلها مع زوجها في ا...

بمناسبة عيد الأمّ... صور رائعة للنجمات مع أطفالهنّ!

الثلاثاء، 21 مارس 2023
بمناسبة عيد الأمّ… صور رائعة للنجمات مع أطفالهنّ!

مع الإحتفالات بعيد الأمّ، سُلّطت الأضواء على صور النجمات مع أطفالهن عبر السوشيل ميديا، وبالطبع قدّم الجمهور التهنئة للمشاهير بهذه المناسبة المميّزة. 

ويُحتفل في 21 آذار/مارس من كل عام بعيد الأمّهات مع بداية فصل الربيع الذي يتزيّن بالورد، ويتم تخصيص هذا اليوم لتقدير الأمّ على كل الحبّ والعطاء والتضحيات التي تُقدّمها لأولادها وعائلتها. 

صور النجمات مع أطفالهن أو أمهاتهنّ 

شاركت النجمة اللبنانية مايا دياب متابعيها عبر إنستقرام سلسلة من الصور الجديدة من جلسة تصوير خاصة لها مع إبنتها ووالدتها أيضاً، وأرفقت المنشور بالقول: "الأم.. حيثُ تبدء الحياة و حيثُ تنتهي الحياة. والباقي تفاصيل ممتعة"، كما وحرصت على إلغاء إمكانية التعليق على الصور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)



فيديو عفوي ومميّز نشرته الممثلة اللبنانية جيسي عبدو مع والدتها بمناسبة عيد الأمّ، وعلّقت عليه جيسي بالقول: "يا نعمة الله عليي انت يا أمي، الله يحميلي ياكي ويخليكي بصحتك وبنشاطك وضلك حدي كل العمر، بحبك مارو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)



بدورها نشرت الإعلامية جيسيكا عازار صورة لها مع إبنها الرضيع وأرفقتها ببعض الكلمات التي عبّرت فيها عن روعة الأمومة وحبّ الأمّ لأولادها. وبالطبع حظيت الصورة كمية كبيرة من تعليقات متابعيها وبعض الوجوه المعروفة كالشيف ليلى فتح الله التي كتبت: "يا حياتي... عيد أمّ سعيد، يخليلك ياه"، وكذلك النجمة نادين نجيم علّقت على الصورة: "الله يخليلك ياه يا رب و يحميكي"، وأيضاً النجمة نادين الراسي، النجمة جيسي عبدو... وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Azar (@jessicaazarofficial)



10 عبارات تُظهر للأمّ مدى تقديركم لها في عيدها

خصّصت النجمة نادين نجيم فيديو تجمع فيه مجموعة من اللقطات لإبنتها هافين وإبنها جيوفاني، وأرفقته بهذه الكلمات: "من قلبي وروحي بحبكم ولو هل الدني عطيتني كنوز الدني بقلكم انتوا الدني وانتوا كنزها انتوا الحياة وانتوا حلاوتها انتوا الحب وانتوا سعادتها. الله يحميكم وبقلبي يخليكم وبعيوني خبيكم تتخلص الدني كل عيد أم وانتي العيد بحياتنا وضلك متل الشمعة مضواية دربنا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)