مي كساب بعد عملية التكميم… الكثير من الإطلالات والصور الجديدة!
يوميات المشاهير
مي كساب بعد عملية التكميم... الكثير من الإطلالات والصو...
بعد وفاة محمد قنّوع، مصطفى درويش وفهد الحيان أيضاً… أسئلة كثيرة تجتاح السوشيل ميديا حول أسباب الوفاة المُبكرة بأزمات قلبية!
يوميات المشاهير
بعد وفاة محمد قنّوع، مصطفى درويش وفهد الحيان أيضاً... ...

بالصور... محمد رمضان يظهر عاري الصدر على ظهر الجمل في فلوريدا

الخميس، 18 مايو 2023
بالصور… محمد رمضان يظهر عاري الصدر على ظهر الجمل في فلوريدا

أثارت صور محمد رمضان في فلوريدا ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهر عاري الصدر وعلى ظهر الجمل، فكيف علّق الجمهور على صوره؟

صور محمد رمضان في فلوريدا

في التفاصيل، نشر الفنان محمد رمضان، على حسابه الخاص على تطبيق انستقرام، صوراً ومقاطع فيديو جديدة له من كواليس تصوير أغنيته المنتظرة في ميامي - امريكا مع فيوتشر الذي يعدّ أغلى رابر في العالم.

وظهر محمد وهو يتجوّل على الجمل في شوارع ميامي بولاية فلوريدا، وعلّق على الفيديو، قائلاً: "لأوّل مرّة جمل عربيّ بشوارع ميامي، ثقة بالله نجاح". وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفنان المثير للجدل في كلّ إطلالة يظهرها للجمهور،  فانقسمت الآراء بين من أعجبتهم الصور وبين من انتقده على طريقة التصوير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وأوضح محمد رمضان، سابقاً، أنّه يصوّر أغنية جديدة حيث سيتمّ طرحها قريباً في الأسواق وعلى المنصات الرقمية، وقال خلال حلوله ضيفاً في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلاميّة اسعاد يونس، "عندي اغنية مع اغلى رابر بالعالم إسمه فيوتشر، دي أوّل أغنية هو يعملها بالتعاون مع فنان عربي، وانا لا دافع له حاجة ولا هو دافع لي حاجة... وشايفين بعض مَكسب والتبادل الفنّي مطلوب زيّ التبادل بين الدول".

بعد معجون الأسنان... شاهدوا أسلحة محمد رمضان المصنوعة من الذهب الخالص!

من جهة أخرى نشير إلى أنّه أحيا الفنان المصري محمد رمضان أربع حفلات غنائيّة خلال جولته في أمريكا، بدأت بحفلة في ولاية ديترويت، يوم 29 من شهر ابريل الماضي، ثمّ بولاية كاليفورنيا في 5 من شهر مايو، وبعدها حفل بولاية تكساس في 6 من الشهر نفسه، وكان الحفل الاخير بولاية نيو جيرسي. كما يحصد محمد رمضان نجاح باهر في فيلم "هارلي"، الذي يعرض حالياً في دور السينما، وتخطّت إيراداته 35 مليون جنيه حتّى الآن.