نصائح لشراء ذهب العروس
زفوها
كيف تشترين الذهب كهدية للعروس؟
كيفية الترحيب بضيوف حفل الزفاف
زفوها
نصائح عند الترحيب بضيوف حفل الزفاف

شهر عسلكما قصير؟ إليك الحل!

الإثنين، 14 سبتمبر 2015
طريقة الاستفادة من شهر العسل القصير

قد تضطرين أحياناً إلى الاستمتاع بشهر عسل قصير، نظراً لارتباطك ببعض الأعمال المستعجلة، أو كون العطلة العطاة لك من قبل أرباب عملك قصيرة، أو لارتباط زوجك ببعض المهام أو الأعمال الضرورية. ولكن هذا الأمر لا يمكن أن يكون سبباً لعدم استمتاعك بشهر العسل ولو كان قصيراً. فكيف تستفيدين من شهر العسل القصير؟ إليك الإجابة في هذا المقال.

 

أجمل 7 أماكن لقضاء شهر عسل مميّز!

 

أولاً، ركزي على مدة الرحلة، إذ يمكنك الاستفادة من الوقت الذي ستمضيانه معاً، لذا اختاري وجهة واحدة لا أكثر كي لا تضطرا إلى التنقل الكثير بين المطارات أو الدول، فتضيعان الوقت في الجو.

 

ثانياً، إختاري مكاناً يناسب تطلعاتكما معاً، أي أن يكون جامعاً لهواياتكما وتتمكنا من المشاركة في النشاطات التي تحبانها، فتمضيان أوقاتاً مرحة ومسلية أكثر.

 

ثالثاً، يمكنك إختيار الرحلة إلى مدينة ما، حيث تقومين بحجز غرفة في فندق وسطها ما يسهل عليكما عملية التنقل والتعرف إلى معالم المدينة وأبرز أماكنها السياحية الترفيهية المسلية.

 

رابعاً، الطبيعة مكان مميز لقضاء شهر العسل القصير، لذا اختارا رحلة إلى أماكن تتمتع بمناظر بمناظر طبيعية مميزة تمنحكما فرصة الاسترخاء بجوار البحر أو بين الأشجار وفي رحلات سفاري. يمكنك حجز كوخ أو شاليه أو غرفة في فندق قريب من أماكن طبيعية.

 

في شهر عسلك... اختاري الرحلة البحرية

 

خامساً، وإن كنتما من محبي الأنشطة المائية، إختارا وجهة سياحية إلى البحر، حيث يمكنكما التمتع بشهر عسل رومانسي قريب من الشاطئ يتيح لكما فرصة الاستمتاع بأنشطة مائية مناسبة، بالإضافة إلى الرياضات المائية كالغوص والسباحة وركوب الأمواج.