سمية الخشاب تكشف بنفسها عن الأسباب التي دفعنها للانفصال عن أزواجها الأربعة!
يوميات المشاهير
سمية الخشاب تكشف بنفسها عن الأسباب التي دفعنها للانفصا...
صيف 2022 مزدحم بأجمل المسلسلات التركية… هل ستتابعونها؟
سينما ومسلسلات
صيف 2022 مزدحم بأجمل المسلسلات التركية... هل ستتابعونه...

بالصور... هل خلعت جنى مقداد الحجاب؟

الإثنين، 30 مايو 2022
بالصور… هل خلعت جنى مقداد الحجاب؟

اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي موجة من التعليقات إثر ظهور جنى مقداد بدون حجاب. فقد نشر المعتصم مقداد، نجم قناة "طيور الجنة" مقطع فيديو يظهر فيه وعائلته في جلسة عائلية، بحضور شقيقته جنى مقداد وهي منشدة طيور الجنة.

بالصور... منى زكي تشارك بمهرجان كان السينمائي واطلالتها على السجادة الحمراء تجذب الأنظار

وقد لاحظ المتابعون ظهور جنى مقداد بدون حجاب، الأمر الذي دفعهم إلى انتقادها لاعتقادهم بأنها خلعت الحجاب، إلا أنه في الواقع هذا الفيديو يعود إلى ما قبل ارتدائها الحجاب، وبالتالي هو قديم.

وفي شهر فبراير الماضي، أعلنت منشدة طيور الجنة البالغة من العمر 13 عاماً، ارتداءها الحجاب من خلال نشرها صورة على مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت عليها بالقول "الحمد لله الذي وفقني لارتداء الحجاب وزيّنني به وأسأله الثبات وأرجو منكم حُسن الدعاء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جنى مقداد (@janamekdad)

من جهته، هنّأ الإعلامي الأردني خالد مقداد وهو مؤسس قناة طيور الجنة ابنته قائلا "بنيتي وردتي وزينةَ جنتي (جنى) يا غاليتي ومؤنستي، لا أدري كيف مرَّ الوقت بهذه السرعة، كنتِ بالأمس تمرحين وتلعبين وتنشدين مع الصغار والكبار بحبٍ واقتدار وملأتِ البيوت بهجة كلما مَنَّ الله عليهم بمولود جديد فغنيتِ لهم ماما جابت بيبي، ما أحلاكِ وأنت تمتطين ظهر أبيك وتغنين بابا جاب لي بالون.. يا مهجةَ قلبِ أبيكِ يا صغيرة. وهل يطيب البيت من غير ظلكِ وصوتكِ وأنفاسكِ يا حبيبتي".

وأضاف مقداد "حتى في شقاوتك ومشاكستك جميلة، يااااااااه ما أبهى أيامَكِ يا صغيرة، كبُرتِ سريعاً يا حُلوتي. كبرتِ سنّاً وقدراً وعلماً وحياءً ونشاطاً وإبداعاً".

 

نبذة عن جنى مقداد
ظهور جنى مقداد بدون حجاب دفع المتابعين إلى معرفة المزيد من التفاصيل عنها، وفي ما يلي أبرز مراحل حياتها:

- أسّس والدها الإعلامي الأردني خالد مقداد قناة "طيور الجنة" وعملت فيها كمنشدة لأغاني الأطفال برفقة أشقائها الوليد، معتصم، جاد، إياد وسند.

- أصبحت من أشهر اليوتيوبر في العالم العربي بعدما أنشأت قناة خاصة بها على هذه المنصة واقترب من الـ4 ملايين متابع.

- طالتها شائعات بسبب عدم مشاركتها في أعمال رمضان 2020 إذ نشر البعض أخباراً حول وفاتها.

- تعرّضت لموجة من السخرية بسبب ستايلها في حفل زفاف شقيقها الوليد مقداد. فقد انتقد كثيرون إطلالاتها معتبرين أنها ظهرت بشكل أكبر من عمرها، هذا وأشار متابعون كثر إلى أن منشدة طيور الجنة عقدت العزم على ارتداء الحجاب بعد هذه الإنتقادات.