صورة دنيا بطمة مُرعبة والجمهور صُدم من شكل ذقنها الجديد!
يوميات المشاهير
صورة دنيا بطمة مُرعبة والجمهور صُدم من شكل ذقنها الجدي...
بعد 3 سنوات… هل حُكم على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بالسجن؟
يوميات المشاهير
بعد 3 سنوات... هل حُكم على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم ...

رقم كبير... كم بلغ عدد زيجات الراقصة دينا؟

الثلاثاء، 14 فبراير 2023
رقم كبير… كم بلغ عدد زيجات الراقصة دينا؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر عدد زيجات الراقصة دينا بعد أن صرّحت بها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "أون".

كم بلغ عدد زيجات الراقصة دينا؟

في التفاصيل، كشفت دينا خلال المقابلة عن عدد زيجاتها حيث قالت أنّ عددها وصل لتسع زيجات، استمرّ أطولها لخمس سنوات أما أقصرها لسنة واحدة. واعتبرت دينا أنّ هذا العدد منطقي وليس مبالغ فيه، وأشارت إلى أنّه قليل بالنسبة لعدد زيجات تحية كاريوكا الذي وصل الى 13 مرّة. كما أشارت الراقصة دينا أنّ زواجها من المخرج الراحل سامر الباجوري استمرّ لمدّة سنتين قبل وفاته، وأنجبت منه ابنها الوحيد "علي". 

الراقصة دينا تظهر بفستانٍ شفاف خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

وفي سياق الحديث، قالت دينا إنّها قبل أن تقدم على خطوة الزواج تضع شرطان على الرجل وهما: أن لا تترك مهنة الرقص إطلاقاً. وأنّه إذا شعر بالملل منها أو لم يعد يحبّها فعليه إخبارها بذلك وأن لا يقوم بخيانتها.

ولكن الحقيقة كانت عكس ذلك، حيث تعرّضت دينا للكثير من الخيانة، بحسب ما قالت، وبرّرت ذلك بسبب عملها طوال اليوم، فقالت: "زمان الشغل كان من 9 مساء لـ 6 صباحاً كلّ يوم، أكيد الراجل اللي يستحمل كده ياخد جايزة نوبل". وأشارت إلى أنّها تنفصل عن زوجها بعد معرفتها بالخيانة، "أنا مش بواجه وأفضل أمشي، لإنها جوازات بلا أولاد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

على جانب آخر، تحدّثت دينا خلال المقابلة عن العديد من المواضيع منها عملها كراقصة وكيف تعيش يوميّاتها حيث قالت أنّها تبقى من دون طعام لمدّة 8 ساعات قبل الحفلة. كما تحدّثت عن ابنها الوحيد الذي يعاني من فرط في الحركة وإذا كان فخور بها كراقصة، فأشارت أنّ ابنها علي يعتزّ بها وفخور بكلّ ما تقوم به. فقالت: "ابني نسخة مني بطريقة الكلام والتصرفات والشقاوة، ولما طلع في برنامج مرّة قال أتمنى أنجح زي ماما".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)