رقم كبير… كم بلغ عدد زيجات الراقصة دينا؟
يوميات المشاهير
رقم كبير... كم بلغ عدد زيجات الراقصة دينا؟
الوسط الفنّي اللبناني حزين مع وفاة الكاتب والمخرج مروان نجّار!
يوميات المشاهير
الوسط الفنّي اللبناني حزين مع وفاة الكاتب والمخرج مروا...

بعد 3 سنوات... هل حُكم على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بالسجن؟

الثلاثاء، 14 فبراير 2023
بعد 3 سنوات… هل حُكم على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بالسجن؟

بعد مرور ثلاث سنوات، صدر قرار المحكمة بحق فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم في قضيّة مقتل الشاب السوري محمد الموسوى في منزل فادي في لبنان.

قرار المحكمة بحق فادي الهاشم..هل جاء لصالحه؟

في التفاصيل، أصدرت المحكمة القرار النهائي بحقّ طبيب الأسنان فادي الهاشم بقضيّة مقتل الشاب السوري محمد الموسوى بعد الحادثة التّي وقعت في منزل فادي ونانسي عجرم. وجاء في قرار المحكمة منع المحاكمة عن فادي وتبرئته من تهمة القتل عمداً وأشارت المحكمة إلى أنّ ما قام به هو دفاع عن النفس.

بالصور... نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا!

وأبرز ما جاء في قرار المحكمة:

  • منع المحاكمة عن المدعي عليه فادي مخايل الهاشم، لما أسند اليه في المادة 184 من قانون العقوبات معطوفة على المادة 563 من القانون عينه.
  • حفظ الرسوم والنفقات كافّة.
  • ايداع الملف مرجعه الصالح بواسطة جانب النيابة العامّة الإستئنافية في جبل لبنان.

ابنة نانسي عجرم تفشل مخططها... شاهدوا ما فعلته

وفي السياق نفسه، رفضت المحامية السورية رحاب البيطار التعليق على قرار المحكمة حيث نشرت منشور على حسابها الخاصّ على فايسبوك قالت فيه: "سوريا أولًا. ولأني بحبكم كثير بتمنى ماتراسلوني إلا بمواضيع متعلقة ببلدي... ماعندي وقت للمراسلات الشخصية". وأتت التعليقات المهاجمة لفادي الهاشم واعتبار القضاء غير عادل. ومن جهة أخرى، نشر العديد من جمهور الفنانة نانسي عجرم منشورات مهنئة فيها تبرئة فادي ومعبّرين عن سعادتهم بهذا القرار.

نذكر أنّ الحادثة قد وقعت في 5 يناير عام 2020، بعد دخل سارق منزل الفنانة نانسي عجرم في منطقة السهيلة في لبنان وتواجه مع زوجها فادي الهاشم ممّا دفعه لإطلاق النار عليه وقتله خوفاً على زوجته وبناته.