عمر كمال وندى الكامل يستعدان للزواج… والأخيرة غاضبة
يوميات المشاهير
عمر كمال وندى الكامل يستعدان للزواج... والأخيرة غاضبة
ياسمين الخطيب تطلب الدعاء قبل الخضوع لجراحة… لكن الجمهور لها بالمرصاد!
يوميات المشاهير
ياسمين الخطيب تطلب الدعاء قبل الخضوع لجراحة... لكن الج...

الجمهور يسخر من سارة الكندري لعدم قدرتها على النطق جيداً

الجمعة، 14 أكتوبر 2022
الجمهور يسخر من سارة الكندري لعدم قدرتها على النطق جيداً

إستغرب متابعون كثر عدم قدرة سارة الكندري على النطق بشكل سليم وواضح في مقطع فيديو نشرته. فما هو السبب؟

عدم قدرة سارة الكندري على النطق

موجة من الإستغراب والسخرية عمّت مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إنتشار مقطع فيديو تظهر فيه الفاشينيستا والممثلة سارة الكندري خلال مرافقتها ابنتها إلى مدرستها، ولكن خطباً ما أثرّ على طريقة كلامها ونطقها.

إذ ظهرت شفتا سارة مكتنزتين بشكل مبالغ به بعد خضوعها للفيلر، الأمر الذي انعكس بشكل سلبي جداً على طريقة كلامها ونطقها للأحرف ومخارج الكلمات التي كانت غير مفهومة أبداً.

من هنا، كثرت التساؤلات والتحليلات في صفوف الجمهور عمّا إذا كانت سارة قد خضعت فعلاً لإجراءت تجميلية جديدة، لأن هذا الأمر قد يكون السبب في تغيّر طريقة نطقها ومخارج حروفها.

إذاً، تباينت ردود الأفعال بين المتابعين، الذين انقسموا بين من اعتبر أنها بالفعل خضعت للفيلر المبالغ فيه، فيما اعتبر آخرون أنها لجأن إلى استخدام فيلتر تجميلي كي تعدّل من ملامحها وتغيّرها.

مشهد صادم... تشوّه مخيف تعاني منه مواطنة برازيلية بعد "الفيلر"

تعرّضها للسخرية

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها سارة الكندري إلى موجة عالية من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي.

إذ نشرت منذ مدّة مقطع فيديو أثارت فيه موضوع عمليات التجميل العديدة التي خضعت لها، وقد بدت بملامح متغيرة خاصة على مستوى الأنف والفم، ما زاد من تساؤلات المتابعين عن خضوعها للفيلر.

ونشرت الكندري مقطعاً مصوّراً من سيارتها قالت فيه: "الناس بتفكرني بقول إني مش مسوية تجميل، لكن أنا كل شي بقولكوا عليه، أنا ما بخبي شي، أحب أكون صريحة وما أخبي شي".

وأضافت: "أنا أقولها بكل فخر إنه أنا مسوية تجميل، ومش بقول إني كنت مخبية ده الفترة الأخيرة، لكن الله جميل يحب الجمال.. دايما بدي نفسك على الكل، ما تبدين أحد على نفسك، أكبر غلط".