هل فعلاً أوقفت السلطات المغربية محمد الترك بعد دعوى دنيا بطمة ضدّه؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً أوقفت السلطات المغربية محمد الترك بعد دعوى دن...
الجمهور يسخر من سارة الكندري لعدم قدرتها على النطق جيداً
يوميات المشاهير
الجمهور يسخر من سارة الكندري لعدم قدرتها على النطق جيد...

عمر كمال وندى الكامل يستعدان للزواج... والأخيرة غاضبة

الخميس، 13 أكتوبر 2022
عمر كمال وندى الكامل يستعدان للزواج… والأخيرة غاضبة

لم يتفاجأ الجمهور العربي بخبر زواج ندى الكامل وعمر كمال، خاصة وأن الأنباء بشأن علاقتهما كانت تتطوّر وتتفاعل بشكل متزايد خلال الفترة الأخيرة.

زواج ندى الكامل وعمر كمال

إنتشرت معلومات في الساعات الأخيرة تفيد بأن مغنّي المهرجانات المصري عمر كمال يتحضّر للإقدام على خطوة الزواج من ندى الكامل، وهي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي بعد فترة على خروج علاقتهما إلى العلن.

ففي الآونة الأخيرة، كشفت مصادر عدّة عن وجود علاقة عاطفية تجمع كمال والكامل، إلا أن الطرفين كان على أشدّ الحرص لإبقائها في الظل والتكتّم عمّا بينهما بشكل شديد.

غير أنّ هذه الأنباء التي انتشرت بشكل سريع عبر مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات الفنية، أغضبت ندى الكامل التي تهدف إلى إبقاء العلاقة التي تجمعها بكمال بعيداً من الأضواء، إلى أن يتمّ الزواج بشكل رسميّ، خاصة وأن كمال انفصل منذ مدّة قصيرة عن خطيبته السابقة.

بعد انفصاله عن خطيبته... عمر الكمال بين أحضان ندى الكامل

من هي ندى الكامل؟

إسمها الحقيقي نادية الكامل، ولدت في القاهرة يوم 27 أغسطس من العام 1990، مثّلت الكامل بلادها في أولمبياد لندن لعام 2012 وهي تعمل حالياً في مجالي العقارات والأحذية.

هي طليقة الفنان احمد الفيشاوي وتأتي في ترتيب زوجاته بالسادسة ولديها قبله 3 بنات من زواج سابق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel 🧜🏼‍♀️ (@nadyaelkamel)

كشف الفيشاوي عن علاقته بالكامل في إحدى الإطلالات التلفزيونية، كما أنها شاركته حضور مهرجان الجونة السينمائي عام 2018 وكان هذا أول ظهور لهما معاً على السجادة الحمراء وليس الأخير.

فقد أثار الثنائي الجدل مراراً بسبب تبادلهما القبل أمام عدسات الكاميرا على السجادة الحمراء في أكثر من مناسبة، فضلاً عن إطلالاتها واختياراتها الجريئة في الأزياء والمكياج.

لدى وقوع انفصالها عن الفيشاوي، كتبت الكامل عبر انستقرام: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري".

وتمنّت الكامل التوفيق لها ولطليقها، مشددة على أنها ستفتقده كصديق دائماً، لافتة إلى أن "طاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا".

وطالبت بعدم الخوض في هذا الموضوع احتراماً لمشاعر أطفالها والأسرتين، قائلة: "عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيساً"، متمنية السعادة لنفسها أيضاً.

وختمت: "لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".