بعد تشوّه وجهها بالفيلر… منساك المطيري تنهار بالبكاء
يوميات المشاهير
بعد تشوّه وجهها بالفيلر... منساك المطيري تنهار بالبكاء
هشام سليم يفارق الحياة… والجمهور العربيّ يودّعه بحرقة!
يوميات المشاهير
هشام سليم يفارق الحياة... والجمهور العربيّ يودّعه بحرق...

بعد انفصاله عن خطيبته... عمر الكمال بين أحضان ندى الكامل

الخميس، 22 سبتمبر 2022
بعد انفصاله عن خطيبته… عمر الكمال بين أحضان ندى الكامل

عادت علاقة ندى الكامل بعمر الكمال إلى الواجهة من جديد رغم نفي الأخير وجود أي علاقة بينهما.

علاقة ندى الكامل بعمر الكمال

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

في التّفاصيل، نشر عمر الكمال عبر صفحته الرسمية على انستقرام صورة جمعته بندى، وعلّق عليها قائلًا: "ندى القمر أجدع وأحلى بنت في الدّنيا ألف سلامة عليكي". ولاقت الصّورة تفاعل كبير من جمهور الفنّانة والمطرب، حيث زاد تساؤلهم عن حقيقة وجود علاقة بينهما، بينما علّق آخرون متسائلين عن موعد إعلان خطوبتهما.

عمر كمال يُحدث فوضى عارمة ومشاجرة عنيفة بين محبّيه ورجال الأمن خلال حفله في اميركا!

وفي هذا الصّدد، تداول مؤخّراً عدد كبير من رواد مواقع التّواصل الاجتماعيّ أنباء بارتباطهما، وذلك بعدما قدّم لها عمر أغنية في إحدى الحفلات الّتي حضرتها، وهي أغنية "الكدابين" للفنانة شيرين عبد الوهاب، لتعبّر ندى بدورها عن إعجابها بما فعله.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ندى كامل كانت قد ردّت في بداية الشهر الجاري على شائعات ارتباطها بعمر، بعد الجدل الكبير الذي أشعل وسائل الإعلام، حيث قالت في تدوينة نشرتها عبر خاصيّة السّتوري عبر انستغرام، ردّاً على سؤال أحد المتابعين أنّها ما زالت عزباء ولا تريد الارتباط أو الزّواج حاليّاً.

انفصال عمر الكمال عن خطيبته

وكان قد كشف الفنّان عمر كمال عن انفصاله عن خطيبته في الأشهر القليلة الماضية، وذلك بعد خطوبة دامت ستّة أشهر، حيث أوضح أن الانفصال جاء قبل 48 ساعة من حفله الأخير بسوريا، وأنّه لا يعلم إذا كان هناك أمل لعودته مرة أخرى لخطيبته أم لا.

وفي السّياق ذاته، رفض عمر الكشف هوية خطيبته، وذلك خلال لقائه في برنامج "تفاعلكم"، حيث أشار إلى أنّه كان في علاقة خطوبة ولكن لم تتوّج بالزّواج، لافتاً إلى أنّه لم يكشف عن هويّتها حتّى لا يلتصق اسمه بها بعد الانفصال، مضيفاً: "مش عايز أدفع فاتورة غلطاتها".