في أوّل ظهور لها بدون مكياج… هكذا بدت أصالة وهي تغني بلا موسيقى
يوميات المشاهير
في أوّل ظهور لها بدون مكياج... هكذا بدت أصالة وهي تغني...
عمر كمال وندى الكامل يستعدان للزواج… والأخيرة غاضبة
يوميات المشاهير
عمر كمال وندى الكامل يستعدان للزواج... والأخيرة غاضبة

هل فعلاً أوقفت السلطات المغربية محمد الترك بعد دعوى دنيا بطمة ضدّه؟

الخميس، 13 أكتوبر 2022
هل فعلاً أوقفت السلطات المغربية محمد الترك بعد دعوى دنيا بطمة ضدّه؟

تنهال الأخبار عن توقيف محمد الترك بالجُملة عبر السوشيل ميديا، بعد أن قدّمت زوجته دنيا بطمة دعوى ضدّه في المحكمة القضائية ووجهت سلسلة من الاتهامات بحقه لم يكن يعلم عنها الجمهور من قبل. 

وسرّبت تفاصيل الدعوى المقدمة ضدّ المنتج البحريني عبر الاعلام، وفيها اتهمت دنيا بطمة زوجها بخيانة الأمانة، التهديد وبنصب الأموال التي كانت تجنيها من الحفلات والأعراس التي تحييها، بالاضافة لتعرضها للعنف، وكل ذلك سبّب بلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

حقيقة توقيف محمد الترك 

تزامنت أخبار القاء السلطات المغربية القبض على محمد الترك مع المستجدات حول تقديم دني بطمة دعوى قضائية ضدّه، وكان المنتج البحريي قد نشر بعض الكلمات التي كتبها عبر ستوري حسابه على انستقرام مشيراً الى أنّه لا يصدّق أنّ زوجته تفعل ذلك به فهو يعرفها منذ أكثر من عشر سنوات ومن المستحيل أن تقدّم بحقه شكوى. 

ولم يتم توقيف الترك من قِبل السلطات المغربية كما يتم تداوله عبر السوشيل ميديا، فمن يُتابعه عبر انستقرام يُلاحظ أنّه يُتابع حياته بطريقة طبيعية ويستمر بمشاركة متابعيه ستوريز من يومياته. 

بعد أسابيع من النزاع العلنيّ... صلحة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تتصدّر السوشيل ميديا

رسالة جديدة من دنيا بطمة 

أمّا دنيا فكانت قد شاركت متابعيها والجمهور عبر حسابها على انستقرام ستوري كتبت فيها: "الرجوع لله سبحانه"، واعتبر الجمهور أنّها تقصد بتلك الكلمات أنّ عودتها لزوجها محمد الترك من الأمور المستحيلة، كما وأكد البعض أنّها رسالة جديدة تُضاف الى ما فعلته في الفترات الماضية. 

توقيف محمد الترك