اعلامي لبناني يعلن مثليته الجنسية: سئمت من العيش بطريقة معيّنة لإرضاء الآخرين
يوميات المشاهير
اعلامي لبناني يعلن مثليته الجنسية: سئمت من العيش بطريق...
الخلاف يكبر بين مصطفى فهمي  وطليقته اللبنانية… أخفى كلّ أغراضها واقتحمت شقته!
يوميات المشاهير
الخلاف يكبر بين مصطفى فهمي وطليقته اللبنانية... أخفى ...

بعد يومين من الانفصال... عودة منة عرفة وزوجها لبعضهما!

الخميس، 11 نوفمبر 2021
بعد يومين من الانفصال… عودة منة عرفة وزوجها لبعضهما!

منذ يومين، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال الفنانة المصرية منة عرفة عن زوجها الفنان محمود المهدي، لكن يبدو أن هذا الوضع لم يدم. فما هي حقيقة عودة منة عرفة لزوجها؟

خراب البيت ليس سهلاً

أعلنت منة عرفة عودتها لزوجها، في منشور عبر خاصية الستوري على انستقرام، قالت فيه "من أصعب اللحظات الي ممكن تعدي على اي ست لحظة الانفصال وخراب البيت، الطلاق بيتهز له عرش الرحمن، لكن انتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فا بقى ابغض الحلال عن الله بنسبالكو نكتة او حاجة تتمسخروا عليها، رهان بتعملوه مع بعض على اننا مش هنكمل، أو مادة خام للشماتة فينا".

وتابعت في منشورها أن "خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة على الست او على الرجل او على اهالينا، في عز ضعفي وحزني وكسرتي اللي ربنا ما يكتبها على اي ست مرحمتونيش ولا قدرتوا اني في موقف لا احسد عليه وشمتانين فينا".

وسألت "قد ايه انتوا ناس متعرفش ربنا ولا في في قلوبكم رحمه، اتمنوا الخير لبعض يا جماعة بلاش نشمت في بعض، لكن دي غلطتي اني شاركتكوا حياتي الشخصية"، مؤكدة أن "الانسان بيغلط عشان يتعلم وانا اتعلمت، ربنا يعينكوا على نفسيتكوا الجحيم دي، وعسى ان تكرهوا شيء وهو خيراً لكم".

وتحدث عن أن الخلاق مع زوجها كشف لها عن الكقير من الاشخاص الكاذبين من حولهما، قائلةً: "كانوا بيمثلوا انهم فرحانين لينا بس الحقيقي انهم كانوا مستنيين أول مشكلة عشان يشمتوا في كسرتي وخراب بيتي". وأنهت منشورها بالقول "ربنا مش هينولهلكوا وربنا يخليلي اهلي وزوجي والناس اللي بتتمنالي الخير ووقفت جمبي، وكلمه أخيرة للسادة الصحفيين ارجوكوا كفاية بقى ارحونا حرام عليكم".

أول تعليق لمحمود

بعد عودة منة عرفة لزوجها، أكد المهدي أن ثقته في الله كبيرة. وبالوقت الذي شكر فيه كل من تمنى لهما الخير، انتقد من تربص بهما شراً وشمت بهما بعد الانفصال.

سبب الخلاف بسيط

كشفت والدة منة عرفة، في حديث صحافي، عن انتهاء الخلاف الذي وقع بين ابنتها وبين زوجها وتصالحا وعادت الأمور لطبيعتها بينهما، لافتة الى ان "الخلاف كان بسيط جدا والحمد انتهى على خير".

نشير الى أن منى عرفة ومحمود المهدي، عقدا قرانهما قبل 5 أشهر، وكان الاثنان يجهزان لحفل زفافهما. وهما تعرفا على بعضهما البعض في كواليس أحد الأفلام.