بعد يومين من الانفصال… عودة منة عرفة وزوجها لبعضهما!
يوميات المشاهير
بعد يومين من الانفصال... عودة منة عرفة وزوجها لبعضهما!
بسمة بوسيل تبكي من الالم خلال جلسة علاج للشعر… هل قلّدت نادين نجيم؟
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل تبكي من الالم خلال جلسة علاج للشعر... هل قل...

الخلاف يكبر بين مصطفى فهمي وطليقته اللبنانية... أخفى كلّ أغراضها واقتحمت شقته!

الجمعة، 12 نوفمبر 2021
الخلاف يكبر بين مصطفى فهمي  وطليقته اللبنانية… أخفى كلّ أغراضها واقتحمت شقته!

لا تزال أزمة انفصال الفنان مصطفى فهمي والاعلامية اللبنانية فاتن موسى مستمرة، وآخر فصولها اتهام زوجها بإخفاء مقتنياتها الشخصية من منزلهما. فكيف جاءت تصريحات مصطفى فهمي على هذه الاتهامات؟

نشرت موسى، عبر حسابها على انستقرام فيديو من داخل شقتها، يظهر غياب لأغراضها الخاصة، وعلقت بالقول: "مفضيلي كل الإكسسوارات تبعي، وكل الأشياء الخاصة، ما تركلي شيء، مفضيلي غرفة الملابس، جيت على بيتي لأخذ أغراضي على مهلي، واللي من حقي ضل فيه، هيدا بيتي أنا، وما عندي غيره".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)

وسألت: "أين متعلقاتي الشخصية؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟ أين مجوهراتي؟ أين إكسسوراتي؟ أين اللاب توب الخاص بي؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية؟ كل ده خدته معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي؟ خلال 12 يوم فقط".

أوّل تصريح لمصطفى فهمي بعد الطلاق... وفاتن موسى تردّ وتكشف الأمور عبر السوشيل ميديا!

ردّ موكل مصطفى فهمي

حرّر محامي الفنان مصطفى فهمي محضرا بقسم شرطة الدقي اتهم فيه طليقة الفنان بالاستيلاء على متعلقات من شقته.

وجاء في بيان صادر عن محامي فهمي أن "الأخير تفاجأ أثناء تواجده خارج القاهرة، باتصال هاتفي من حارس العقار الكائن به شقة والده، ليبلغه أن طليقته حضرت ومعها عدد كبير من رجال الامن وسيدتان مجهولتان، وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال، وحصلوا على ما بداخل الشقة من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه".

وأضاف أن "الشقة تحتوي على أوراق ومستندات ومقتنيات العائلة بأكملها، وأن الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل الاشخاص، فطلب منه فهمي إبلاغ شرطة النجدة".

وتابع البيان أن "فهمي اتصل بمكتب المحاماة الخاص به، حتى يتخذ فورا الإجراءات القانونية الصحيحة في مثل هذه الأحوال، وأنه لا يمانع من إعطائها حقوقها القانونية كافة فور وصولها لمصر عن طريق الاتصال بوكيله القانوني إما بنفسها أو عن طريق موكل رسمي لها بالاستلام".