بعد تقديمه شريحة لحم مغلفة بالذهب… الشيف نصرت يغضب الشعب الفيتنامي!
يوميات المشاهير
بعد تقديمه شريحة لحم مغلفة بالذهب... الشيف نصرت يغضب ا...
بين المفاجأة والصدمة… تغيّر شكل الوليد مقداد سبّب نوبة من الضحك لزوجته وأهله!
يوميات المشاهير
بين المفاجأة والصدمة... تغيّر شكل الوليد مقداد سبّب نو...

كيك عيد ميلاد أحمد فهمي يتصدّر السوشيل ميديا والسبب... صورة زميله بدل صورته!

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
كيك عيد ميلاد أحمد فهمي يتصدّر السوشيل ميديا والسبب… صورة زميله بدل صورته!

في عيد ميلاد احمد فهمي تلقى النجم المصري كمية هائلة من رسائل المعايدة عبر السوشيل ميديا، ومن بين الهدايا التي وصلت اليه كيكة كمفاجأة في هذه المناسبة السعيدة التي يحتفل بها الا انّها وضعته في موقف محرج!

كيكة من غير صورته!

كانت الصدمة الحقيقية بعد وصول كيك عيد ميلاد أحمد فهمي حيث لم يجد صورته بل صورة الممثل أحمد فهمي عضو فرقة "واما". لذا أراد الأوّل توثيق هذه اللحظات من خلال الفيديو الذي أضحك رواد السوشيل ميديا حيال الموقف الذي تعرض له، مع توجيه رسالة لزميله الذي يحمل الإسم نفسه.

وظهر أحمد فهمي أمام الكاميرا يقول: "طيب فهمي وفهمي ماشي، الناس بتتلغبط ما بنا ماشي، لكن تورتة عيد ميلادي تيجي عليها صورتك؟؟ دا مش لذيذ يا مان خالص! وبعدين إيه Happy Birthday Fito؟ فيتو دي تبوظ سمعتي، وهي مش حلوة على شانك برضو...". وبعدها قطع قالب الحلوى الى نصفين في الفيديو الذي حصد نسبة عالية من المشاهدة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝓁𝓊𝓃𝒶ᴸᵁᴺᴬ ☾ (@lunaopinion)

طريقة الرسالة التي وجهها أحمد فهمي طريفة، ما جعلت زميله أحمد فهمي يردّ عليه أيضاً من خلال ستوري مازحاً معه، ويقول: "صباح الفل يا فهمي وكل سنة وإنت طيّب... أنا مش فاهم متضايق ان جالك تورته عليها صورتي انا يا بني بيجيلي اكل كلاب. وبعدين مش عاجبك فيتو؟ مش أحسن من..." وترك التعليق لرواد السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Behind The Scene (@behindzascene)

أحمد فهمي يسخر من شعر هنا الزاهد المجعد... فكيف ردّت عليه؟

الفيديوهات الطريفة مستمرة بينهما

وإستمرت الفيديوهات الطريفة عبر إنستقرام للرد على الموقف الذي وصفه البعض بالمحرج وأيضاً بالمضحك في عيد ميلاد أحمد فهمي، ولا زالت كلمة "فيتو" محط الأنظار، حيث تواجد الفنان محمد أنور ليرد بطريقة أيضاً طريفة على الممثل أحمد فهمي.

ولكن عاد أحمد فهمي الثاني ورد أيضاً عليهما بالقول: "هم لما عرفوا إنو عيد ميلاد أحمد فهمي، حطوا صورة أحمد فهمي إلّي بيعرف يمثّل... فاهم إنت؟".