اريانا غراندي
يوميات المشاهير
لماذا تشعر أريانا غراندي بالإنهيار النفسي؟
صور نادين نجيم حين كانت ملكة جمال لبنان
يوميات المشاهير
صور نادين نجيم حين كانت ملكة جمال لبنان

غادة عبد الرازق ستعتزل التمثيل... ولن تتوقعي السبب!

الجمعة، 09 يونيو 2017
اعتزال غادة عبد الرازق التمثيل

يدور مؤخراً خبر اعتزال غادة عبد الرازق التمثيل مما أثار موجة من التعليقات والأسئلة حوله فلماذا برأيك اتخذت الممثلة المشهورة هذا القرار وما الدافع الذي يقف وراءها لتقوم به؟ نحن اليوم سنقدم لك الحقيقة كما هي من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لتطلعي على الموضوع بالكامل كما صرّحت عنه بنفسها.  

بالصور غادة عبد الرازق تعود لزوجها محمد فودة وتقضي شهر العسل في بيروت

حيقية اعتزال غادة عبد الرازق التمثيل

في حديث دار بالأيام الأخيرة في الأوساط الفنية ضج خبر اعتزال غادة عبد الرازق التمثيل الكثير من الصحف والوسائل الإعلامية، وخلال البحث عن الحقيقة حوله ظهر أن عبد الرازق كانت قد أكدت بأنها تستعد لشغل منصب سياسي خلال الفترة المقبلة من حياتها ولكنها عادت وأوضحت أنها لن تقوم بهذه الخطوة إلا بعد أن تنتهي من تصوير مسلسلها الحالي أرض جو الذي يعرض بمناسبة شهر رمضان المبارك ويتناول حياة مضيفات الطيران وطاقم الطائرة بين الأرض والجو. 

لطافة ونعومة في صور حفيدتي غادة عبد الرازق 

ما بين الفن والسياسية ماذا تختار غادة عبد الرازق؟

من ناحية أخرى وحول هذا الموضوع أوضجت النجمة غادة عبد الرازق بأنها تسعى لمنصب عضور مجلس النواب في الدورة المقبلة واعتزالها للتمثيل سيأتي في سياق خوض الانتخابات عن دائرة كفر صقر في محافظة الشرقية. سئلت غادة عبد الرازق عن قدرة التواصل مع المواطنين وحياتها الفنية بحال نجحت في الانتخابات وتم تعيينها كنائب في البرلمان، فردّت أنها ستتواصل مع الجميع وإن أصبحت عضو في البرلمان ستقدم اعتزالها من الفن.