بوسي شلبي عروسة… وزواجها من هشام ربيع مفاجأة للجميع!
يوميات المشاهير
بوسي شلبي عروسة... وزواجها من هشام ربيع مفاجأة للجميع!
ما الذي أشعل غضب بوسي في حفل زفافها؟
يوميات المشاهير
ما الذي أشعل غضب بوسي في حفل زفافها؟

نجل سمير صبري الوحيد لم يحضر جنازة والده! ومقرّبون يكشفون السبب...

الإثنين، 23 مايو 2022
نجل سمير صبري الوحيد لم يحضر جنازة والده! ومقرّبون يكشفون السبب…

أثار تغيّب نجل سمير صبري الوحيد عن حضور جنازة والده تساؤلات كثيرة حول طبيعة علاقة الفنان الراحل بابنه الوحيد "حسين سمير صبري" المقيم في لندن منذ زمن طويل.

ابن صبري لم يستطع الحضور

عن سبب غياب نجل سمير صبري عن تشييع جثمان والده الذي أُقيم يوم السبت الفائت، قال مصطفى عبد السلام، زوج شقيقة الفنان الراحل سمير صبري، أن حسين المقيم في بريطانيا لم يتواصل مع العائلة بعد إعلان وفاة والده.

من جهته، قال المنتج عادل حسني، صديق الفنان الراحل سمير صبري، في تصريح صحفي، أنه تواصل مع ابن الراحل لإبلاغه بوفاة والده، وأكّد الأخير أنّه سيبذل كلّ جهده لحضور الجنازة ويلقي النظرة الأخيرة على جثمان أبيه، لكنه لم يلحق لظروف متعلقة بمواعيد الطيران. وذكرت المعلومات، أن سمير حرص على عدم إبلاغ ابنه بمرضه.

من هو نجل سمير صبري؟

قد يخفى عن الكثيرون أن لسمير صبري نجل وحيد، كون سمير رفض فكرة الزواج طيلة حياته بسبب طلاق والديه في طفولته ورغبته بعدم تكرار التجربة في حياته.

إلا أنّه في كتاب الفنان الراحل "حكايات العمر كله"، كشف صبري عن زيجة سرّية واحدة فقط، أخفاها عن الجميع، حيث تزوّج امرأة بريطانية، اسمها مورين، تعرّف عليها في الاسكندرية، وتزوّجها عندما كان في عمر التاسعة عشر، استمر زواجهما لأربعة أعوام فقط، قبل أن تتركه وتغادر الى بريطانيا وهي حامل بابنه حسين. وأنجبت مورين ابنهما حسين هناك في غياب والده، بسبب انشغال صبري بمستقبله الفنّي آنذاك. 

وقال صبري في كتابه أنه بحث كثيراً عن ابنه حتى استطاع معرفة مكانه في لندن بعد فترة، وذهب لرؤيته، ومن وقتها حرص على السفر الى لندن لزيارته كل 3 شهور. كما أكّد أنه لم يتعمّد صبري إخفاء هويّة ابنه، لكنه حرص دائماً على إبقاء حياته الشخصية طيلة مسيرته الفنية بعيدة عن حديث الجمهور والأضواء والإعلام، وكان يفضّل التكتّم على كل ما يخصّ علاقاته العاطفية وأسرته.

درس حسين سمير صبري الطبّ حتى أصبح طبيب في إحدى مستشفيات العاصمة لندن، وتزوّج وأنجب 3 أولاد، أحفاد الفنان الراحل الذي كان يحبّ دائماً السفر لرؤيتهم.